السَّلامة والأمان

تعتبر سلامة مرضانا على رأس أولوياتنا في جميع الأوقات. لهذا السبب نعتمد على طاقم طبي متخصص وأحدث المعدات التقنية لطائرات الإسعاف وطائرات الهليكوبتر. كما نولي أهمية كبيرة للالتزام بجميع المواعيد الخاصة بأعمال الصيانة والفحص. ونظراً لأن صناعة الطائرات الجوية تخضع لأشد أنظمة السلامة صرامةً في جميع أنحاء العالم، فإن هذا يضمن بالفعل حالة الدرجة الأولى لأسطول طائراتنا الإسعافية. ومع ذلك، فإننا نؤمن بإجراء فحوصات إضافية غير مخطط لها مسبقاً من أجل ضمان أعلى درجة من الأمان والسلامة لجميع الأطراف المعنية.


Bureau Veritas ISO 9001

لا تخضع فقط رحلات الإسعاف الجوي إلى أعلي معايير الجودة فحسب، بل نلبي أيضاً المتطلبات الأكثر صرامة خلال عملية التنظيم. إذ يتم التخطيط لجميع الرحلات من مقرنا الرئيسي في ووبرتال بألمانيا، لذلك يمكنك دائماً الاعتماد على معايير الجودة "ذات الصناعة الألمانية ". ولضمان أعلى مستوى ممكن من السلامة والأمان لمرضانا في جميع العمليات التنظيمية في جميع الأوقات، فإننا نُخضع جميع خدماتنا لمعيار إدارة الجودة آيزو ٩٠٠١ كما أن لدينا شهادات اعتماد من قِبل TÜV Süd وBureau Veritas

بالإضافة إلى ذلك، نحن شركاء في مؤسسة سلامة الطيران و ندعم حملتهم العالمية من أجل سلامة الطيران. تشمل الأنشطة الرئيسية للمؤسسة تعزيز الابتكار التكنولوجي وإجراء الدراسات وتطوير المبادئ التوجيهية. حيث تهدف جميع التدابير إلى تجنب الحوادث وضمان سلامة الطيران، وهي أهداف يدعمها مركز الإسعاف الجوي بكل إخلاص. وقد وضعت أكثر من ١٠٠٠ منظمة عضو من ١٥٠ دولة مصالحها السياسية والثقافية والاقتصادية جانباً في دعمها للمؤسسة وتسعى جماعياً لتحسين سلامة الطيران. ولهذا تحظي مؤسسة سلامة الطيران بسمعة دولية قوية.

Logo - Flight Safety Foundation

تواصل معنا الآن