قيمنا

المصداقية والاحساس بالمسؤولية 

نتحمل المسؤولية عن كل مريض نقوم بنقله وكل طائرة إسعاف نقوم بتوفيرها: هذه هي المسؤولية التي عهدت إلينا. كما نهتم بأقارب المرضى من أجل الوثوق بنا والشعور بأننا شريك ذو مصداقية عالية، نقف بجانبهم في الأوقات الصعبة. يتحمل مركز الإسعاف الجوي أيضًا المسؤولية تجاه الموظفين وعائلاتهم، وتجاه شركاء نجاحه وتجاه البيئة. 

وبقدر تحمل هذه المسؤولية، فإن المصداقية والقدرة على التفكير بوضوح في حالات الطوارئ تعتبر من الأمور بالغة الأهمية لدينا. فنحن نعمل وفقاّ لمعاييرإدارة الجودة آيزو ٩٠٠١. 

الصدق والنزاهة 

نحن نؤمن أن "الصدق هو أفضل سياسة للتعامل". ونحن نعلم أن العديد من عملائنا يواجهون مواقف صعبة مما يجعلنا نتعامل بكل صدق وأمانة دون الحاجة إلى إخفاء أي شيء أو تقديم وعود لا يمكننا الوفاء بها. كما ندرك أن إمكانية قول "لا" ورفض المهمة نيابة عن المريض في اللحظة المناسبة هي نقطة قوة لمصلحة المريض وليست علامة ضعف. لذلك نتبع قواعد التواصل التالية:

  •  نفي بوعودنا.
  • نتواصل بصراحة وصدق.
  • نستخدم سياسات تسعير تتسم بالشفافية بدون تكاليف خفية.
  • نقدم فقط الخدمات التي نوصي بها لأقاربنا في مواقف مماثلة. 

المساواة والتنوع 

نؤمن أن كل مريض يستحق أفضل علاج طبي ممكن، ونعمل بجد لتحقيق ذلك لجميع مرضانا بقدر الإمكان بغض النظر عن العرق أو الدين أو المعتقدات السياسية أو الجنس. 

كما أننا نتعامل مع موظفينا بنفس الطريقة، ونحاول تعزيز التنوع في شركتنا. ونؤمن بضرورة إعطاء الحق لكل عضو في طاقمنا الدولي في التعلم والاستفادة من خبرة التجارب السابقة لزملائهم. وبفضل الخبرة الواسعة لموظفينا، يمكننا تنفيذ رحلات الإسعاف الجوي مع الأخذ في الاعتبار مصلحة المريض التي نعطي لها الأفضلية بغض النظر عن البلد أو القارة التي نعمل فيها.

تواصل معنا الآن