النقل الطبي بالطائرة أو الهليكوبتر في San Miguel de Tucumán

الأرجنتين

كذلك في مطار Teniente Benjamin Matienzo International Airport في مدينة San Miguel de Tucumán نقدم خدمتنا الشاملة ذات الجودة المعتمدة لنقل المرضى عن طريق الطائرات وطائرات الهليكوبتر. موظفونا ذوو الخبرة في خدمتك 24 ساعة في اليوم، ويمكنهم القيام بتنفيذ عملية نقل طبي مصممة خصيصاً وفقاً على الحالة الصحية للمريض وفي غضون فترة زمنية قصيرة جداً وذلك باستخدام طائرة إسعاف جوي أو مروحية إنقاذ مناسبة. يمكنك طرح طلباتك واستفساراتك مجاناً وفي أي وقت عن طريق تعبئة نموذج الاتصال الخاص بنا أو عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق الهاتف.

 تمكننا خبرتنا الطويلة في مجال رحلات الإسعاف الجوي وإعادة المرضى من الخارج إلى ديارهم أيضاً في San Miguel de Tucumán، الأرجنتين من الاستجابة السريعة وتنفيذ عملية الإسعاف الجوي بأكملها وفقاً لمنظومة إجرائية موحدة ومن مصدر واحد. الميزة الكبيرة: يمكن لسيارات الإسعاف أو الإنقاذ التابعة لشريكنا والمتواجدة في Teniente Benjamin Matienzo International Airport أن تتحرك مباشرةً إلى طائرة الإسعاف النفاثة أو طائرة الهليكوبتر الإسعافي المجهزتين لرحلة الإسعاف الجوي. وبذلك نضمن توفير الكثير من أوقات الانتظار، وإنهاء عملية نقل المريض بأكملها بشكل مريح تماماً للمريض. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تبسيط عملية استخراج التراخيص والموافقات على رحلات الإسعاف الجوية في San Miguel de Tucumán إلى حد كبير بسبب الحاجة الطبية العاجلة. وبذلك لا نضمن لك بداية سريعة فحسب، بل يساهم نقوم بتخفيض المدة الإجمالية اللازمة لنقل المريض إلى أدنى حد ممكن.

 نحن على استعداد تام لتقديم المشورة المجانية وغير الملزمة في أي وقت من اليوم، ويمكننا بناءً على طلبك خلال ساعات قليلة تنفيذ رحلة إعادة المريض من الخارج ونقله بمرافقة طاقم طبي باستخدام طائرة إٍسعاف أو طائرة هليكوبتر وتوفير وسائل نقل مزودة بتجهيزات العناية المركزة في غضون ساعات قليلة من Teniente Benjamin Matienzo International Airport في San Miguel de Tucumán.

رحلات إعادة دولية من أو إلى San Miguel de Tucumán

غالبا ما تتطلب الحوادث التي قد تقع أثناء الإجازات أو الإصابة بأمراض خطيرة مفاجئة في الخارج، إعادةً سريعةً وآمنةً للمريض من الخارج إلى دياره ليكمل علاجه في بلده. نقدم لك ولعائلتك خدمة النقل الطبي الآمنة والمريحة للمريض كذلك في Teniente Benjamin Matienzo International Airport في San Miguel de Tucumán. في جميع أنحاء العالم وحسب التجهيزات التقنية في المطار، يمكننا توفير طائرة إسعاف نفاثة أو طائرة إنقاذ أخرى مناسبة للإعادة الطبية للمريض من أو إلى San Miguel de Tucumán. بغض النظر عما إذا كان الأمر يتطلب عملية نقل طبي مزودة بأجهزة العناية المركزة أو نقل المريض على متن الطائرة، فإننا في معظم الحالات نقوم بإعداد رحلة إعادة طبية من الأرجنتين في أقصر وقت ممكن. أثناء رحلة الإعادة الطبية من أو إلى San Miguel de Tucumán، يقوم فريق طبي عال الكفاءة والخبرة بمرافقة المريض -  مما يضمن توفير أفضل رعاية ممكنة لمرضانا خلال إعادتهم من الخارج. عند الرغبة يمكننا تقديم خدمتنا "من السرير إلى السرير" الشاملة لنقل المرضى والمطلوبة بكثرة. حيث نتولى إحضارك مباشرةً من طائرة الإنقاذ في Teniente Benjamin Matienzo International Airport في San Miguel de Tucumán ونصطحبك في سيارة الإسعاف أو سيارة الإنقاذ إلى المستشفى مباشرة أو إلى منزلك، قم بالاتصال بخدمة إعادة المرضي الدولية على مدار 24 ساعة في اليوم، وسوف نتولى الرد على جميع أسئلتك بشأن خدمات إعادة المرضى من الخارج في San Miguel de Tucumán.

عمليات النقل المصحوبة بتجهيزات العناية المركزة بدءًا من Teniente Benjamin Matienzo International Airport

في عمليات نقل مرضى العناية المركزة التي يلعب عامل الوقت فيها أهمية قصوى في San Miguel de Tucumán فإننا لا نستخدم سوى طائرات الإسعاف وطائرات الإنقاذ المجهزة تجهيزاً طبياً كاملاً وبرفقة طاقم طبي ذي خبرة عالية لضمان نقل المريض بأعلى نسبة أمان وراحة ممكنة. وللقيام بأفضل عمليات نقل للمرضى فإن طائرات الإسعاف النفاثة المستخدمة (مثل طراز Bombardier Learjet 35 A، Bombardier Challenger 604، Cessna Citation Bravo، Cessna Citation XLS ... إلخ) مزودة بتجهيزات عناية مركزة طبية مثبتة بشكل دائم، والتي يمكن عند الضرورة وضع معدات طبية إضافية فيها. وبالتالي تضمن هذه المرونة نقلاً سريعاً وآمناً لمرضى العناية المركزة من Teniente Benjamin Matienzo International Airport بأقل فترة انتظار وفي أقصر مدة زمنية.

بالإضافة إلى طائرات الإسعاف النفاثة والطائرات ذات المحركات المروحية التوربينية المستخدمة لرحلة الإسعاف الجوي، فإنه توجد في Teniente Benjamin Matienzo International Airport كذلك طائرات هليكوبتر إسعافي مجهزة طبياً. وبالتالي فإنه يمكننا أيضا القيام بعمليات نقل المرضى دون اللجوء للنقل الأرضي في سيارات الإسعاف أو سيارات الإنقاذ، طالما توافرت لدي المستشفيات المعنية إمكانية كافية لهبوط طائراتنا.

عمليات نقل الأطفال في San Miguel de Tucumán

للقيام برحلات النقل الطبي للأطفال لابد من توفر خبرة عملية تخصصية لضمان حصول هؤلاء المرضى الصغار على الرعاية التي يحتاجون إليها على أفضل حال. ولهذا السبب يتم الاستعانة بأطباء الأطفال وحديثي الولادة الاستشاريين ممن لديهم خبرة مهنية طويلة في خدمات نقل وإسعاف الأطفال جواَ من Teniente Benjamin Matienzo International Airport. كذلك تكون المعدات والأجهزة الطبية المستخدمة مطابقة لأحدث المواصفات الدولية ويتم باستمرار استبدالها بالأحدث والأكثر تطوراً من قبل شركات الطيران. وبذلك يتم مثلاً استخدام أحدث الحاضنات المحمولة لنقل حديثي الولادة لضمان أقصى حد ممكن من الأمان والراحة لطلفكم أثناء تنفيذ عمليات النقل الطبي في San Miguel de Tucumán.

 إذا كان هدف نقل المرضى هو استخدام هليكوبتر إسعافي، فإننا نقوم بالتواصل مع الأطباء المشرفين على الحالة في San Miguel de Tucumán، ومن ثم نستخدم طائرات الهليكوبتر المناسبة أو المتواجدة في المستشفيات لتقليل الوقت اللازم للنقل الطبي إلى أدنى حد ممكن.

المزيد من رحلات الإسعاف الجوي من San Miguel de Tucumán

بالإضافة إلى حالات إعادة المرضى العاجلة من الخارج، نقل مرضى العناية المركزة المصابين بأمراض خطيرة ورحلات نقل الأطفال في San Miguel de Tucumán فإننا نقوم بدور مزود خدمة نقل طبي يمكن الاعتماد عليه في النقل السريع للأعضاء ومشتقات الدم. وحتى مثل هذه الحالات الخاصة من مهام الإسعاف الجوي يمكننا تنفيذها بأقل فترة تجهيزية من Teniente Benjamin Matienzo International Airport. ومن أجل نقل هذه الشحنات الطبية الثمينة والمهمة بأسرع وقت ممكن إلى وجهتها فإننا نستخدم طائرات طبية خاصة أو مروحيات انقاذ مجهزة خصيصاً لكي تتمكن من الهبوط في مهابط طائرات الهليكوبتر وغيرها من مهابط الطائرات المناسبة الخاصة بالمستشفيات. وبالتالي نتمكن من خفض مدة عمليات نقل الأعضاء ومشتقات الدم إلى الأدنى ومن ثم توفير دقائق ثمينة قد تنقذ أرواحاً.

رجوع إلى العرض العام