النقل الطبي بالطائرة أو الهليكوبتر في Wawa

كندا

يتميز مركز الإسعاف الجوي بتواصله الدائم مع Wawa Airport الأمر الذي جعله مصدر ثقة لكثير من المرضي وأسرهم لأي عملية إرجاع طبي إلى كندا. كما يتواجد فريق عملنا ذوي الخبرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتحدث معكم حول إمكانية ترتيب عملية نقل طبي جوي للمرضي في أقصر وقت ممكن بواسطة طائرات الإسعاف أو طائرات الهليكوبتر. يسعدنا استقبال استفساراتكم عن طريق الاتصال المباشر بنا أو عن طريق ملء نموذج الاتصال. 

خبرتنا الطويلة في عمليات الإعادة الطبية الدولية كان لها دور فعال في تقديم الاستجابة السريعة فيWawa حيث نتولى جميع مراحل الرحلة بأكملها مما يمنحك نقطة اتصال واحدة. وبفضل شركائنا داخل Wawa Airport المستعدين للتحرك مباشرة إلى الإسعاف الجوي المنتظر، يتم تقليل مخاطر التأخيرات مما يسمح لنا بتنفيذ رحلة أمنه قدر الإمكان. كما أن إمكانية الإقلاع السريع مضمون جداً لأن الأولوية تكون للإسعاف الجوي فيWawa مما يساهم في تقليل مدة رحلة المريض. 

نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على استشارة مجانية غير ملزمة. وبناء على طلبك يمكننا ترتيب رحلة إرجاع طبي إلى الوطن خلال ساعات قليلة بطائرة إسعاف أو طائرة هليكوبتر. كما يمكننا أيضاً توفير النقل الطبي للأطفال خلال حاضنات الأطفال من Wawa Airport

رحلات الإسعاف الجوي بتجهيزات العناية المركزة من وإلى Wawa Airport

 يمكننا القيام بعمليات النقل السريع المجهز بأحدث معدات العناية المركزة منWawa، حيث نستخدم طائرات إسعاف جوي مجهزة تجهيزاً طبياً كاملاً تحت اشراف طاقم طبي ذوو خبرة عالية لضمان سير الرحلة بأكبر قدر ممكن من الهدوء والأمان. وللحصول على أفضل رعاية طبية ممكنة أثناء الرحلة، نقوم بتركيب أحدث أجهزة العناية المركزة بشكل دائم داخل طائرات الإسعاف الجوي (مثل: بومباردييه ليرجيت ٣٥ آيه / أو سيسنا سيتايشن برافو) بالإضافة إلى تزويدها بالمعدات الإضافية إذا لزم الأمر. وبالتالي تضمن هذه المرونة نقلاً سريعاً وآمناً للمرضي في جميع الأوقات من وإلى Wawa Airport في أقل وقت ممكن. 

بجانب طائرات الإسعاف الجوي، فإن الطائرات المروحية (اسعاف الهليكوبتر) المجهزة طبياً تتواجد في Wawa، مما يتيح لنا تقديم خدمة نقل المرضي من السرير إلى السرير طالما توافرت لدي المستشفيات أو العيادات المعنية مساحة كافية لهبوط طائرة هليكوبتر.

رحلات الإسعاف لمرضي الكورونا في Wawa 

يمكن نقل المرضي المصابين بفيروس كورونا (كوفيد ١٩) عن طريق طائرات الإسعاف والمروحيات. فنحن نتأكد من وصول المريض إلى وجهته بأمان سواء كانت رحلة الإسعاف الجوي إلى أو من مطار Wawa Airport إلي بلد أخر. 

كما نحرض على منع انتشار الفيروس إلى الطاقم الطبي أو المرافقين بشكل فعال من خلال استخدام أجهزة العزل الحديثة. وبفضل الضغط الجوي المنخفض داخل الجهاز فلا يمكن لأي فيروس أن ينتشر. ويمكن لمسعف الرحلة أن يعالج المريض حسب ما تتطلبه الحالة مع اتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة.

عمليات نقل الأطفال في Wawa 

لابد من توفر رعاية طبية خاصة عندما يتطلب الامر القيام برحلات النقل الطبي للأطفال لضمان حصول هؤلاء المرضي الصغار على الرعاية المثلي التي يحتاجون إليها. ولهذا السبب يتم الاستعانة بأطباء جويين متخصصين لديهم خبرة عالية لسنوات طويلة في خدمات نقل واسعاف الأطفال جواً من Wawa Airport. كما نحرص على توفير أحدث الأجهزة الطبية المطابقة لأحدث المواصفات الدولية والتي يتم استبدالها باستمرار بالأحدث والأكثر تطوراً من قبل شركات الطيران. فنحن نستخدم حاضنة الأطفال حديثي الولادة من طراز Draeger 5400 نظراً للثقة التى حصلت عليها. 

وإذا كانت وجهة المريض تحتوي على مهبط للطائرات، فإننا نستخدم مروحيات الإسعاف المجهزة طبياً بشكل مناسب إلى جانب مناقشة كافة التفاصيل عن الاحتياجات الطبية للمريض مع الأطباء المشرفين على الحالة في كورتشي. كما أننا نستخدم مهابط طائرات الهليكوبتر في المستشفيات لضمان رحلة إسعاف قصيرة قدر الإمكان.

هل لديك أي أسئلة؟ 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول عملية نقل المرضي بواسطة طائرات الإسعاف الجوي، يرجي الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة.

 اتصل بنا

 فريقنا متاح ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم أي إستشارة مجانية غير ملزمة. حيث يمكن تنظيم رحلة إرجاع طبي إلى الوطن في غضون ساعات.

رجوع إلى العرض العام