نقل المرضى داخل المانيا

نحن نقوم كذلك بتنفيذ عمليات نقل المرضى داخل ألمانيا بطريقة سريعة وآمنة وبكفاءة عالية بواسطة طائرات الإسعاف أو طائرات الهليكوبتر الإسعافي المخصصة لتنفيذ مهام الإسعاف، وغالباً ما يحتاج المرضى إلى نقلهم إلى مستشفى متخصص، أو يتعين نقل المرضى من الأطفال حديثي الولادة من جناح الولادة إلى مستشفى أطفال متخصص لتلقي العلاج. كذلك قد يرغب بعض المرضى المصابين بأمراض خطيرة في تلقي العلاج بالقرب من ذويهم في ولاية أخرى، وفي مثل هذه الحالات، يمكننا تنظيم عملية نقل المريض بواسطة طائرة إسعاف نفاثة أو مروحية إنقاذ مجهزة خلال وقت قصير وبدون تعقيدات بيروقراطية.

لهذا النوع من رحلات الإسعاف الجوي ونقل المرضى سواء داخل المانيا أو بين المانيا والدول المجاورة لها، نستخدم طائرات الإسعاف المجهزة طبياً من طراز .King Air 200أما بقية المسارات الجوية نستخدم طائرات الإسعاف المعروفة من طراز Learjet، التي أثبتت لسنوات عديدة أنها طائرات إنقاذ موثوقة بشكل خاص.

يتم تجهيز جميع الطائرات المستخدمة في تنفيذ رحلات الإسعاف الجوي بوحدات العناية المركزة الثابتة وأجهزة المتابعة والعناية المركزة وأجهزة التنفس الخاصة بالعناية المركزة وأنظمة الإنعاش القلبي. ومن أجل ضمان أفضل رعاية ممكنة للمرضى أثناء رحلات الإسعاف الجوي، ترافقهم طواقم طبية عالية التأهيل.