الاخلاء الطبي الجوى: طريقة طلب طائرة اخلاء طبى

وقت القراءة 3 دقائق

رحلات الإخلاء الجوية

متى تحتاج إلى الاخلاء الطبى؟ 

يحتاج الاخلاء الطبى الأشخاص الذين يعانون من أمراض شديدة أو ذوى الحالات الحرجة أو المرضى الممنوعين من ركوب الطائرة  التجارية و الذى يشكل ركوب الطيران التجارى خطرا على حياتهم.

الإخلاء الطبي هو عملية نقل المريض إلى منشأة رعاية صحية مجهزة بشكل أفضل، بواسطة طائرات إسعاف مجهزة تجهيزاً عالياً تدار من خلال طاقم طبي ذو خبرة في مختلف التخصصات لضمان خدمة إسعاف جوي سريعةو آمنة.

 كما يمكن أيضاً ترتيب هذه العملية للمرضى بالخارج الذين يرغبون في الانتقال الى وطنهم من أجل التقرب إلى أقاربهم أو السفر للسياحة العلاجية

طريقة طلب طائرة اخلاء طبي

فى حالة الحاجة الى طلب طائرة إخلاء طبي، يمكنك التواصل معنا و توضيح حالة المريض الصحية، جهة السفر، جهة الوصول، تاريخ السفر، عدد المرافقين و تحديد أيه أجهزة طبية مطلوبة وفقاّ لحالة المريض.

فور الحصول على جميع التفاصيل المذكورة، نقدم لكم عرض سعر مجانى و غير ملزم. و فى حالة قبول العرض، يقوم فريقنا بمساعدتك فوراّ لوضع جميع خطط الطيران و تقديم عرض كتابي موضح به كافة تفاصيل الرحلة (مثل: مواعيد الرحلة ونقطة الالتقاء ووقت الوصول ... الخ).

 وبمجرد التأكد من رضاك عن عرضنا سنقوم على الفور بالانتهاء من تجهيزات رحلة الإخلاء الطبى واستخراج كافة التصاريح اللازمة مثل تراخيص الإقلاع والهبوط والتحليق الجوي وما إلى ذلك.

 ويتم دفع تكلفة الرحلة المتفق عليها من خلال التحويلات البنكية أو عن طريق بطاقات الائتمان أو من خلال الدفع نقداً بزيارة مقرنا الرئيسي في ووبرتال بألمانيا.

ما يميزنا كخبراء في مجال الاخلاء الطبى

  • يفتخر مركز الإسعاف الجوي بالتعامل مع كل الفئات بكل شفافية وصدق.
  • نوفر أفضل رعاية طبية ممكنة على متن طائرات الإخلاء الطبى وبأفضل الأسعار لجميع خدمات الإخلاء الطبي الجوي.
  • كما تتميز رحلاتنا الطبية بالأمان والراحة من خلال توفير أسطول من الطائرات المجهزة تجهيزاً عالياً مع مرافقة طاقمنا الطبي ذو الخبرة والذي يكون على أتم الاستعداد لتزويدك بالرعاية الطبية المطلوبة أثناء السفر.
  • لدينا روابط مع المطارات الرئيسية والصغيرة مما يسمح لنا بتقديم خدمات عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.
  • لدينا فريق عمل متخصص في تقديم المساعدة لتخطيط سفرك وترتيب النقل البري للتأكد من وصولك إلى المكان المطلوب.
  • بالإضافة إلى حصولنا على شهادة الأيزو ٩٠٠١ وانتشارنا العالمي.

تكلفة الاخلاء الطبى

لا توجد إجابة موحدة عامة للإجابة على هذا السؤال حيث أن تكلفة الإخلاء الطبى تتفاوت ما بين رحلة لآخري طبقاً لعوامل عديدة وهي: 

مسار الرحلة

تعتمد تكلفة الإسعاف الجوي بشكل أساسي على المسافة بين نقطة المغادرة ونقطة الوصول.

الحالة الصحية للمريض

يتم اختيار الطاقم الطبي المتخصص المرافق للمريض وكذلك الأجهزة الطبية الضرورية تبعاً للحالة الصحية للمريض. وبالاعتماد على نتيجة التشخيص قد يصبح من الضروري اختيار إسعاف جوي على مستوي سطح البحر من أجل توفير مستوي ضغط يعادل الضغط الجوي على سطح الأرض مما يؤدي إلى زيادة مدة الرحلة وبالتالي تتأثر أسعار نقل المريض بالطائرة. 

الحجز قبل الموعد المطلوب بوقت قصير

إذا كانت الطائرة قريبة جدًا من نقطة المغادرة فقد يكون لذلك تأثير إيجابي على تكاليف الإسعاف الجوي. ومن الناحية اللوجستية فإن التخطيط لرحلة إسعاف جوي في وقت مبكر قدر الإمكان يعتبر من أسهل الطرق والأكثر فعالية لتقليل التكلفة. ومع ذلك فإن توفير طائرات الإسعاف الطبية في الحالات المستعجلة ممكنة في جميع الأوقات. 

مرافقي المريض

إن السعر الإجمالي يعتمد على عدد الأشخاص المرافقين للمريض. في معظم الحالات يمكن اصطحاب شخص واحد مجاناً، ولكن من الممكن أيضاً اصطحاب العديد من الأقارب على متن طائرات الإسعاف الجوي.

الإسعاف الأرضى

بجانب رحلات الإسعاف الجوي، يكون من الضروري تنظيم وسائل نقل أرضية مناسبة سواء من خلال سيارة إسعاف أو سيارة طوارئ لضمان رحلة آمنة من المستشفى إلى المطار. ويعتبر هذا الأمر غير ضروري في حالة استخدام طائرات الهليكوبتر. كما يرجي الأخذ في الاعتبار أن تكلفة سيارة الإسعاف في الخارج يمكن أن تختلف بشكل كبير في الكثير من الأحيان. اعتماداً على مكان إقامة المريض فقد تكون رحلات الإسعاف الطويلة ضرورية مما يؤثر على التكلفة الإجمالية.

هل لديك أسئلة حول الاخلاء الطبي؟ 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول الإخلاء الطبي، يرجي الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة الذي يتناول الكثير من المعلومات حول الاستعدادات اللازمة لعمليات الإخلاء الطبي. 

كما يسعدنا تقديم المشورة لك حول أي مهمة تخطط لها مثل نشر شركتك للموظفين في منطقة الأزمات. ويسعدنا أيضاً وضع خطة وقائية للإخلاء الطبي الجوي لمساعدتك في الاستعداد لحالة الطوارئ.

اتصل بنا للحصول على أفضل الخيارات الممكنة في جميع أنحاء العالم

 فريقنا متاح ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم الاستشارة المجانية الغير ملزمة. حيث يمكن تنظيم رحلة إخلاء طبي من الخارج في غضون ساعات.

تواصل معنا الآن