الإخلاء الطبي

رحلات الإخلاء الجوية

في حالة وقوع كوارث تقنية، بيولوجية أو طبية، يكون تقديم المساعدة العاجلة عاملاً مهماً لتقليل الأضرار التي قد تلحق بالسكان إلى أقل حد ممكن. وبناء عليه يتيح لنا مقرنا الدولي الذي يعمل على مدار الساعة وشبكة شركائنا المعتمدين تقديم أسرع مساعدة ممكنة في حالات الكوارث.

بالإضافة إلى رحلات الإخلاء الطبي الوقائي لأفراد عائلتك، أصدقائك أو موظفيك، يمكننا القيام بتنفيذ الإخلاء الطبي لمجموعات كبيرة من الأشخاص من مناطق الأزمات وبمرافقة طبية، وبذلك نمكنهم من إكمال علاجهم في الوجهة المطلوبة.

كلما اقتضت الضرورة إلى تنفيذ عمليات إخلاء طبي آمنة، سريعة وبأنسب تكلفة، فنحن شريككم الأكفأ. حيث نقوم بتنفيذ عمليات الإعادة الطبية الجوية من الخارج إلى الوطن ونقل المرضى من مناطق الأزمات والحروب في غضون مدة وجيزة وبدون تعقيدات بيروقراطية. ولهذا السبب تعاقدت معنا السفارات العربية وشركات الطيران المعروفة والمنظمات الدولية ومنظمو الرحلات السياحية وغيرها من الجهات النشطة دوليّاً للاستفادة من خدماتنا الشاملة.

وكذلك تشكل المناطق ذات البنية التحتية المتدهورة أو المناطق التي يصعب الوصول إليها براً، بيئة مثالية لتقديم خدماتنا عبر استخدامنا للطائرات الملائمة (ما يسمى بطائرات STOL لرحلات الإسعاف أو الإنقاذ الجوي أو الإخلاء الطبي أو طائرات الهليكوبتر الإسعافي). لذلك لا تترد في الاتصال بنا إذا اقتضت الضرورة. يسعدنا دائماً تقديم المشورة، مثلاً إذا كنت تخطط لنشاط تجاري بإحدى مناطق الأزمات. كما يمكننا مساعدتك في وضع خطة وقائية لإخلاء طبي لتكون على استعداد وجاهزية لمواجهة أسوأ السيناريوهات.

الإتصال بنا