هليكوبتر اسعاف - خدمات الإسعاف الجوي الجاهزة بطائرات الهليكوبتر

وقت القراءة 2 دقائق

هل تحتاج إلى هليكوبتر اسعاف لنقل مريض؟ 

الدقيقة الواحدة تفرق في حياة المريض بالأخص ذوى الحالات الحرجة، وهنا تظهر أهمية طائرات الإسعاف المروحية التي تقوم بمساعدة المرضي في الوصول إلى المستشفى في أسرع وقت ممكن

غالبًا ما تستخدم طائرات الإسعاف المروحية في الرحلات القصيرة نظرًا لأنها تتمتع بقدرة فريدة على الهبوط مباشرة داخل المستشفى. كما أنها تعتبر الوسيلة الأسرع والأكثر ملاءمة مقارنة بسيارات الإسعاف الأرضية. 

وهنا حرص مركز الإسعاف الجوي على تجهيز إسعاف الهليكوبتر بأحدث المعدات الطبية برفقة طاقم طبي ذو خبرة عالية من أجل ضمان رحلة آمنة ومريحة قدر الإمكان للمريض.

  نقل مرضي العناية المركزة بواسطة هليكوبتر اسعاف، فكيف نضمن رحلة سريعة وآمنة؟ 

من أجل توفير الرعاية المثلى للمرضى، تم تجهيز طائرات الهليكوبتر الطبية (مثل: EC 135، EC 145، AS 365، Dauphin) بأحدث أجهزة العناية المركزة المثبتة بشكل دائم والتي يمكن تعديلها أو استكمالها بمعدات إضافية إذا لزم الأمر. ولضمان رحلة آمنة وسريعة، يقوم فريق طبي مؤهل تأهيلاً عالياً بمرافقة المريض وأسرته أثناء الرحلة.

الأجهزة الطبية الأساسية داخل طائرة هليكوبتر اسعاف

طائرات مركز الإسعاف الجوي الطبية تشمل أجهزة العناية المركزة الأساسية بما في ذلك الآتي: 

  • نقالة مغرفة مع مرتبة هوائية ونظام تدفئة للمرضي
  • حقيبة ظهر للطوارئ بمعدات متخصصة لرعاية الأطفال والرضع.
  • جهاز التنفس الصناعي المحمول.
  • خزان أوكسجين.
  • مجموعات الوقاية من العدوى.
  • جهاز التنفس الصناعي بالصمام المطلوب ومضخات الشفط.
  • أجهزة لمراقبة ضغط الدم ودرجة الحرارة ومستويات الأكسجين في الدم.
  • جهاز رسم القلب المحمول
  • جهاز صدمات القلب الكهربائية وأجهزة تنظيم ضربات القلب الخارجية ومضخات الحقن وأكياس ضخ الضغط. 

خبراء نقل المرضي بواسطة طائرات الإسعاف المروحية 

Helicopter Air Ambulance

نقوم بتوفير طائرات إسعاف هليكوبتر مجهزة تجهيزاً كاملاً لنقل المرضي الذين لا يحتاجون إلى رعاية مركزة ولكن يجب نقلهم برفقة طاقم طبي مؤهل تأهيلاً عالياً. حيث تعتبر خدمة الإسعاف بطائرات الهليكوبتر مناسبة بشكل خاص للمسافات القصيرة (على سبيل المثال داخل البلد)، كما أنها تضمن نقلًا سريعًا ومريحًا للمرضى. 

مكاتبنا تعمل على مدار ٢٤ ساعة في اليوم حيث تقوم بتوفير اسعاف جوي خلال ساعة من التواصل معنا. وبالإضافة إلى القيام بعمليات النقل بين المستشفيات بواسطة طائرات الهليكوبتر، فإن مركز الإسعاف الجوي يتميز أيضاً بإمكانية ترتيب خدمات الإخلاء الطبي والعودة إلى الوطن بواسطة طائرات الإسعاف مما يضمن للمريض رحلة آمنة وسريعة. 

بوجه عام، نحن نقدم خدمات نقل شاملة لرحلات الإسعاف عن طريق هليكوبتر أو طائرة خاصة لضمان أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان للمريض وأسرته. 

مركز الإسعاف الجوي: هنا لتنفيذ رحلتك على متن طائرة الهليكوبتر الاسعافي

 يتميز مركز الإسعاف الجوي بوجود طاقم عمل احترافي على مدار ٢٤ ساعة في اليوم والذي يقوم بتنظيم رحلات الإخلاء الطبي بطائرات الهليكوبتر خلال ساعة من التواصل معنا. نقدم نفس الدعم الشخصي سواء كان عملية نقل المريض بطائرة إسعاف أو إسعاف هليكوبتر و هذا لأهمية صحة وسلامة المريض.

يسعدنا مشاركة آراء بعض عملائنا السابقين عن تجربتهم معنا: 

  • "كانت الخدمة ممتازة والتواصل خلال الرحلة كان مذهلاً" – السيد ب من جلاسكو مايو ٢٠٢٠
  • "شكراً لكم على السرعة والفعالية" – السيد س د فبراير ٢٠١٨
  • "شكراً جزيلاً لكل فريق العمل على دعمهم الكريم والاحترافية العالية والتواجد المستمر معي، فأنا أقدر العمل الجاد الذي تم إنجازه لضمان سلامة سفري بالإضافة إلى الخبرة الطبية" – السيد د هـ سنة ٢٠٢٠ (من خلال خدمة جوجل ماي بيزنس) 

تبدأ كل عمليات الطيران الطبى باستشارة مجانية 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول نقل المرضي بطائرة إسعاف مروحية، يرجي الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة. 

اتصل بنا للحصول على عرض سعر غير ملزم

فريقنا متواجد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على استشارة مجانية بدون التزام، وفي خلال ساعة يقوم بتنظيم إسعاف هليكوبتر لإعادتك إلى الوطن من أي مكان في العالم.

تواصل معنا الآن