العلاج في الخارج

يفضل المرضى القادمون من الدول العربية وآسيا وأوروبا الشرقية الحصول على العلاج في المستشفيات المرموقة في المانيا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى والولايات المتحدة الأمريكية والهند وتايلاند. وتتنوع أسباب الرغبة في تلقي العلاج في الخارج: في كثير من الأحيان تكون نوعية الرعاية الطبية في بلادهم غير كافية، كما أن هناك العديد من المرضى الذين يستهدفون بصفة خاصة العلاج لدى خبراء عالميين في مجالات طبية معينة.

كذلك يحصل المرضى الألمان على الخدمات الطبية في الخارج بشكل متزايد. بغض النظر عما إذا كنت مسافراً من وإلى المانيا، أوروبا، الولايات المتحدة الأمريكية، آسيا أو استراليا فإننا في مركز الإسعاف الجوي ننظم عملية نقل المريض بأكملها بواسطة طائرة الإسعاف المناسبة وبأسرع طريقة وبأفضل تكلفة. من أجل تنفيذ عمليات نقل المرضى في البلدان الأوروبية القريبة يتم استخدام طائرات الإنقاذ التي تعمل بمحرك مروحي توربيني، ومنها على سبيل المثال الطائرة Beechcraft King Air 200 أوPiper Cheyenne III، وعندما يتعلق الأمر برحلات الإسعاف الجوي العابر للقارات، فإننا نستخدم طائرات إسعاف نفاثة يتناسب مدى طيرانها مع المسافة المطلوبة، مثل Bombardier Learjet أو Bombardier Challenger، إلخ...

بناءً على طلب العميل نوفر كذلك خدمات إضافية مثل استخراج وثائق السفر وخدمات الترجمة والاتصال بالمستشفيات وتنفيذ خدمات نقل المرضى وأقاربهم، وأكثر من ذلك بكثير. كذلك تعتبر ميزة تعدد ثقافات فريق العمل من مميزاتنا المهمة، التي تسهل علينا التواصل مع المرضى وذويهم والأطقم الطبية حول العالم وباختلاف جنسياتهم مباشرة وبدون تعقيدات.