نقل الأعضاء البشرية

نقل الأعضاء

يتطلب نقل الأعضاء البشريّة تجاوباً لوجستيّاً سريعاً وشبكة شركاء عالمية وذلك للتمكّن من توفير طائرة في أي مكان في العالم وفي أقصر وقت ممكن. أهلتنا خبرة سنوات طويلة في مجال تأجير الطائرات من إمكانية توفير طائرة لنقل شحنتكم الطبية العاجلة في غضون مهلة زمنية قدرها 60 دقيقة إلى أي بقعة من الكرة الأرضية.

بالإضافة إلى استخدامنا الطائرات للنقل السريع للدم المحفوظ، فإنه يمكننا أيضًا ترتيب النقل السريع للبلازما والعينات المجمدة. كما يمكننا دعم عمليات زرع الأعضاء المنقذة للحياة وإرسال طواقم طبية عالية التخصص. بناء عليه ولتلبية المتطلبات الخاصة بهذه النوعية من عمليات النقل، فإننا لا نستعين إلا بموظفين على مستوى عال من المهنية ونستخدم أحدث المعدات.

إذا كان نقل المريض من وإلى المطار عبر استخدام وسائل النقل الأرضي صعباً لبعد المسافة مثلاً، فإنه يمكننا إتمام عملية النقل عبر استخدام طائرة هليكوبتر، خصوصاً لأن طائرات الهليكوبتر يمكن أن تهبط مباشرة أمام المستشفيات، وبالتالي يمكن تقليل وقت نقل المريض إلى أدنى حد ممكن.

بفضل مركز عملياتنا الحديث الذي يعمل على مدار الساعة نستطيع تنفيذ عمليات نقل الأعضاء دولياً خلال ساعات النهار أو الليل وفي أسرع وأقصر الفترات الزمنية مع مراعاة استخدام وسائل النقل المستوفية للمتطلبات التقنية والطبية.

الإتصال بنا