نقل الأعضاء

نقل الأعضاء أصبح في الوقت الحديث هناك عدد متزايد من الجهات العالمية في مجال الخدمات اللوجيستية لزرع الأعضاء، التي تتطلب خدمات نقل جوية طبية سريعة وآمنة واقتصادية في الوقت ذاته، ولا سيما في رابطة زرع الأعضاء الأوروبية (بلجيكا وألمانيا وكرواتيا ولوكسمبورج وهولندا والنمسا وسلوفينيا)، بالإضافة إلى 72 مركزاً لزرع الأعضاء.

 عمليات نقل الأعضاء تتسم بدرجة حساسية عالية ويجب أن تتم في أقصر وقت ممكن وصولاً إلى مكان الهدف المطلوب، لأن الثانية الواحدة يكون لها حساب لنجاح عملية الزرع. وإلى جانب عملية النقل السريعة للأعضاء وعينات الأنسجة فإنه يمكننا أيضاً نقل البلازما وأكياس الدم في فترة أقصاها 60 دقيقة. وهنا لا يهم ما إذا كانت مهمة النقل في النهار أو الليل، ويرجع ذلك إلى أن مراكز خدمتنا تعمل على مدار الساعة، كما أن طائرات مناسبة تكون دائماً على أهبة الاستعداد.

ويتيح لنا أسطول النقل الجوي في جميع أنحاء العالم إمكانية تقليل الزمن المنقضي في تحديد الموقع المطلوب إلى أدنى مدى ممكن، ومن ثم تقليص زمن النقل بقدر الإمكان، دون أن يصاحب ذلك ارتفاع في سعر عملة النقل. وحتى يمكن ضمان تقصير فترة النقل بقدر الإمكان، فيمكننا تطوير عمليات النقل الطبية بوجه عام بحيث تنحصر على المسارات الجوية، الأمر الذي من شأنه أن يوفر عملية نقل سريعة ومباشرة.

وبذلك فإنه يمكننا حسب رغبتك الجمع بين مرونة الهليوكوبتر وسرعة الطائرات ضماناً لقدرة نقل مثالية. 
وعند الهبوط فأنت لا تحتاج إلى النزول في مطارات بفضل طيران الهليوكوبتر. وبذلك فيمكن أن تصل مباشرةً إلى المستشفى أو المعمل وإحضارك بسرعة إلى محطة الطيران التالية.
وهناك ستجد في انتظارك طائرة مناسبة يمكنها أن تنقل العضو أو أكياس الدم المطلوبة مباشرة إلى مطار الهدف، حيث تنتظر لدى الوصول طائرة هليوكوبتر ثانية لنقل إلى المحطة الأخيرة من رحلتك. وهنا تجدر الإشارة إلى خبرتنا الطويلة في هذا النوع من الطيران التسلسلي، الأمر الذي تكفله معرفتنا الفنية المتخصصة بهذا المجال، بالإضافة إلى الالتزام الشخصي الصارم المميز لكل فرد في فريق عملنا، الذي يعنى بحساسية بالغة بتنفيذ عملية نقل سليمة فنياً.

 سواء كان الأمر يتعلق بحالات طارئة أو فحص تعاون طويل الأمد فيسرنا أن نقدم لك المساعدة دائماً فيما يتعلق بالنقل الجوي.

الإتصال بنا