نقل المرضى

كذلك بالنسبة للمرضى الذين لا يخضعون للرعاية الطبية المركزة، ومع ذلك فيتعين أن يتم نقلهم تحت إشراف طبي فقط، فإننا نقدم لهم هليوكوبتر إسعاف مجهز طبياً وبه فريق عمل عالي الكفاءة. وهنا تجدر الإشارة إلى أن طريقة نقل المرضى عن طريق الهليوكوبتر يتم توفيرها في قطع المسافات داخل ألمانيا، وهي تتيح إمكانية نقل المرضى جواً بما يوفر الوقت ويحافظ على سلامة المرضى. ومن خلال خدمتنا المتاحة على مدار الساعة وفريق العمل عالي التأهيل في مكاتبنا المنتشرة فيمكننا أن نوفر لك الهليوكوبتر المناسبة لحالتك في خلال ساعة عقب طلبك للطائرة.

ونظراً لأن الهليوكوبتر تقدم الإمكانية الوحيدة التي يمكن منخلالها الهبوط في المستشفى المعنية مباشرةً، فقد تم تصميم طائرات نقل المرضى بحيث تعمل على تهيئة الجو المريح والأمان للركاب ونقلهم في أقصر وقت ممكن.

وإلى جانب عمليات النقل بين المستشفيات بالهليوكوبتر فيمكننا أيضاً نقل المرضى من طائرات الإسعاف إلى العيادة المطلوبة بسرعة وبدون تعقيدات بيروقراطية، وبذلك فإننا نستطيع تسخير سلسلة عمليات النقل لراحة المريض. ومن البديهي أننا نقوم بإنهاء كافة إجراءات استصدار التصاريح اللازمة بالنسبة لك، إلى جانب توضيح جميع البامترات الطبية الخاصة بعملية النقل.

وبذلك فإننا نستطيع تقديم باقات خدمية شاملة في نطاق نقل المرضى بطائرات الهليوكوبتر بأكبر قدر ممكن من الراحة والأمان. وكما هو الحال مع الرحلات الجوية التي تتم بطائرات الإسعاف النفاثة، فإننا نقدم أيضاً برنامجاً شاملاً يصلح لكل مريض على حدة، نظراً راحة المريض ونقله بنجاح يأتي في المقام الأول، الأمر الذي يبدأ بمحادثات استعلاميى مجانية.

الإتصال بنا