العودة الى الوطن عن طريق الإسعاف الجوى

وقت القراءة 2 دقائق

من الطبيعي أن التفكير في هذا الأمر لا يفضله أحد، ولكن هناك إمكانية لحدوثه - فقد تتعرض لحادث أثناء العطلة أو لمرض شديد وأنت في الخارج، مما يعني أنك بحاجة إلى العودة إلى الوطن في أقرب وقت ممكن. وقد يتطلب الأمر إلى نقل العناية المركزة، اعتمادًا على شدة حالتك.

Sick during the holidays?

العودة الى الوطن عن طريق الإسعاف الجوى 

كثير من الأشخاص يقومون بالاتصال بشركة التأمين الخاصة بهم أولاً في مثل هذه الحالة. وعادةً ما يغطي التأمين إما جزءًا أو كل تكاليف رحلة الإرجاع الطبي إلى الوطن، اعتمادًا على بوليصة التأمين الخاصة بهم. السؤال الذي يُطرح علينا كثيرًا هو ما إذا كان المرض شديد للدرجة التى تتطلب العودة الطبية إلى الوطن؛ أي أن "الإعادة الطبية ضرورية". ولسوء الحظ، لا تتفق شركات التأمين والمرضى دائمًا على ما هو ضروري وما هو غير ضروري، وقد يتساءلون عمن يتحمل تكاليف رحلة الإعادة الطبية إلى الوطن؟

إذا مَرضت في الخارج وليس لديك تأمين سفر، أو إذا كنت لا تتفق مع شركة التأمين الخاصة بك حول الحاجة إلى رحلة طبية أو الخدمات الجوية، فبرجاء الاتصال بنا لمناقشة خدماتنا للعودة ألى الوطن عن طريق الإسعاف الجوى.

فقد لا تحتاج إلى تأمين سفر لإعادتك إلى الوطن.

فنحن لا نعتقد أن الإعادة الطبية إلى الوطن يجب أن تقوم على أساس "الضرورة الطبية" فقط؛ حيث يمكننا ترتيب رحلة العودة الطبية إلى الوطن لك في غضون ساعات قليلة.

كيف يتم ترتيب رحلات العودة الطبية إلى الوطن من الخارج مع مركز الإسعاف الجوي؟

لترتيب العودة الى الوطن عن طريق الإسعاف الجوى، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا. حيث تقوم المهمة على النحو الآتي:

1. اتصل بنا: لديك العديد من الطرق لإخبارنا عن وضعك الحالي وطلب المساعدة - سواء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو نموذج الاتصال. وإذا كان عامل الوقت جوهريًا، فالخيار الأفضل والأسرع لك هو الاتصال بنا. حيث إن فريق النقل الطبي لدينا متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على أسئلتك. ولا تقلق بشأن استخدام خط الطوارئ - فنحن دائمًا على استعداد للرد على جميع عملائنا، ونعطي إجابات بكل سرور على جميع الأسئلة التي قد تتساءلها. كما يمكننا معاودة الاتصال بك مجانًا، أينما كنت في جميع أنحاء العالم.

2. وبعد استقبالنا جميع المعلومات اللازمة حول الحالة الطبية للمريض، ومسار الرحلة، وعدد الأشخاص المرافقين للمريض، وما إلى ذلك، نبدأ العمل في حساب تكلفة رحلة الإعادة الطبية إلى الوطن. حيث نقدم عرض سعر مجاني بدون أي إلزام من جانبك.

3. ولك كامل الحق في أخذ الوقت الكافي لمناقشة عرضنا مع عائلتك أو أصدقائك.

4. وإذا كنت راضيًا عن سعر خدمة الإسعاف الجوي، يمكنك البدء في عملية الحجز. فنبدأ في إعداد جميع الأوراق اللازمة لرحلة الإسعاف الجوي. كما أن شهادة ملائمة المريض للطيران مطلوبة. وفي معظم الحالات، نقوم أيضًا بنقل المريض من المستشفى إلى المطار. فنحن نقدم لك خدمة شاملة من السرير إلى السرير ونهتم بكل جوانب الرحلة.

5. سوف نرسل لك خطة الرحلة. حيث تشمل أوقات الرحلة ومعلومات عن نوع الطائرة وأوقات المغادرة والهبوط (بناءً على ما يلائمك / تفضله)، إلخ.

6. وفي حالة طلب خدمة الإسعاف الأرضى إلى المطار، فنقوم باصطحاب المريض في الميعاد المتفق عليه من الفندق أو المنزل أو المستشفى (وبفضل أوقات الاستجابة السريعة لدينا، ففي كثير من الحالات يتم ذلك في نفس اليوم). كما يقوم فريقنا الطبي المؤهل تأهيلاً عالياً بإحضار المريض إلى المطار عن طريق الإسعاف الأرضي، وعادةً ما يتم نقله مباشرةً إلى طائرة الإسعاف الجوي التي تكون في انتظار المريض.

7. وهنا، تُقلع طائرة الإسعاف الجوي على الفور بشكل آمن وسريع بحيث يتم نقل المريض إلى الوطن مع تمكين الرعاية الطبية في الجو. ثم يتم نقل المريض عن طريق الإسعاف الأرضي من مطار الوجهة ونقله إلى وجهته المرغوبة. كما يمكن للأقارب ترتيب النقل البري بأنفسهم؛ وفي هذه الحالة، يسعدنا تقديم إجابات لأية أسئلة قد تكون لديكم.

هل لديك أي أسئلة أخرى؟

في قائمة الأسئلة الشائعة الخاصة بنا، نجيب على أسئلتك الأكثر شيوعًا حول رحلات الإسعاف الجوي والإعادة الطبية إلى الوطن.

اتصل بنا

فريقنا متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المشورة. حيث يمكننا ترتيب رحلات طبية سريعة في جميع أنحاء العالم.

  تواصل معنا عن طريق الواتساب  

تواصل معنا الآن