أهم ما يجب معرفته عن خدمات الإرجاع الطبي في مجال الإسعاف الجوي

وقت القراءة 5 دقائق

خلال سنوات عديدة من الخبرة في مجال طب الطيران، حرص مركز الإسعاف الجوي على تقديم المساعدة السريعة للمرضي خاصة في المواقف الأشد توتراً. وبفضل خبرتنا، نقوم بتنظيم عمليات الإرجاع الطبي إلى الوطن والإخلاء الطبي في جميع أنحاء العالم بالشكل المناسب لك، دون وضع أي روتين. وبفضل دعم فريق العمل متعدد المهارات، نقوم بوضع خطة نقل سريعة لك بحيث تكون مصممة خصيصاً لاحتياجاتك الخاصة. وبهذا نضمن عملية نقلك الطبي لتكون الأمثل لك، مع الحفاظ على راحتك وأمانك بأقصى قدر ممكن. كما أننا نقدم أيضاً خدمة شاملة تفوق خدمات الإرجاع الطبي والإخلاء الطبي وهذا من أجل ضمان حصولك على أفضل رعاية ممكنة. واصل قراءة المقال لتعرف المزيد عن خدماتنا الأساسية والمزايا التي ستحصل عليها معنا فور حجز رحلة الإسعاف الجوي الخاصة بك.

خدماتنا الأساسية: الإرجاع الطبي والإخلاء الطبي

كثيراً ما تكون خدمات الإرجاع الطبي الجوي مطلوبة عندما يعاني المسافرون من إصابات أو أمراض أو صدمات أثناء تواجدهم بالخارج مع زيادة حاجتهم إلى العودة للوطن للحصول على الرعاية المناسبة. في الواقع، يكمن جوهر مهمة الإعادة الطبية إلى الوطن في نقل الشخص إلى بلده الأصلي من أجل حصوله على رعاية طبية أفضل، بحيث لا تشكل اللغة عائقاً فضلاً عن وجود العائلة والأصدقاء بالقرب منه. ويتمتع الطاقم الطبي بمركز الإسعاف الجوي بالخبرة الواسعة في إعادة المرضى إلى أوطانهم بأمان من خلال طائرات الإسعاف الجوي.

تعرف على المزيد حول ماهية الإعادة الطبية إلى الوطن وما هي الشروط لجعل تلك العملية ممكنة، فقط انقر على الروابط المعنية.

رحلات الإخلاء الطبي المماثلة و المميزة مثل مهام الإرجاع الطبي إلى الوطن، تعد مطلوبة أيضاً في حالة تعرض الشخص لإصابة ما أو مرض. ومع ذلك، بدلاً من نقل المرضي مرة أخرى إلى وطنهم، فإن رحلات الإخلاء الطبي تتمثل في نقل المريض من موطنه إلى بلد أجنبي للاستفادة من مستوى آخر من الرعاية أو للوصول أحياناً إلى رعاية طبية ذات مستوى عالمي. هذا بالضبط ما فعلناه لأحد مرضانا الذي عانى من نوبة قلبية حادة في إيبيزا بأسبانيا.

استكمالاً لما سبق، فإن رحلات الإخلاء الطبي للأشخاص الذين تعرضوا لإصابة أو مرض خطير، مثل مرضى السرطان أو ضحايا السكتات الدماغية، تسمح بعمليات النقل الجوي بأمان وسرعة ومن خلال دعم طبي إلى مركز متخصص في الصدمات أو مستشفى مجهز بشكل أفضل للتعامل مع الحالة. كما تعتبر حوادث السيارات وحوادث الدراجات النارية والأمراض الشديدة المفاجئة، فضلاً عن الرغبة في الوجود بالقرب من الأقارب الذين انتقلوا إلى بلد آخر، كلها أسباب مهمة تجعل عملائنا بحاجة إلى رحلة إخلاء طبي.

ويتم تجهيز كل رحلة من رحلات الإخلاء الطبي من قبل متخصصين طبيين من ذوي الخبرة في العلاج الطبي الجوي والمجهزين بأحدث الأجهزة الطبية. هذا يساهم في تنفيذ رحلة آمنة. علاوة على ذلك، تبدأ رحلة الإخلاء الطبي الخاصة بك وتنتهي في المستشفى الذي تختاره من خلال خدمة "من السرير إلى السرير" مما يؤدي أيضاً إلى تخفيف الضغط عن أحبائك الذين ينسقون الرحلة.

اكتشف المزيد حول الفرق بين إخلاء الضحايا "CasEvac" والإخلاء الطبي "MedEvac" من خلال النقر هنا.

أسباب تجعلنا شركة إسعاف جوي دولية موثوق بها

جميعنا نأمل أن تبدأ رحلاتنا المحلية والدولية وتنتهي بذكريات رائعة، لكن العالم الحقيقي يمكن أن يكون مليئاً بالمفاجآت غير السارة. على سبيل المثال، إذا كنتِ تعاني من كسور متعددة في العظام أو واجهت مضاعفات الحمل في بلد أجنبي، فقد تحتاجين إلى إعادة طبية فورية إلى وطنك. نتيجة لذلك، من الضروري معرفة ما الذي تبحث عنه في شركة إسعاف جوي إذا وجدت نفسك في مثل هذا الموقف العصيب.

وأثناء تصفحك شبكة الويب، ستصادف عدداً مذهلاً من شركات الإسعاف الجوي التي تقدم خدمات الإعادة الطبية إلى الوطن والإخلاء الطبي. وبغض النظر عن حقيقة ما إذا كانوا جميعاً غير مجهزين بشكل صحيح لضمان سلامتك أو سلامة أحبائك اعتماداً على حالتك المرضية الخاصة، فإن العديد منهم لا يقدم رحلات طيران على نطاق عالمي.

وفي مركز الإسعاف الجوي نتفهم جيداً أوقات الأزمات التي يتعرض فيها أفراد الأسرة الذين يعتنون بالمريض في أرض أجنبية للتوتر أيضاً. نتيجة لذلك وبالإضافة إلى التواجد الدولي لنا بالمعنى الحقيقي للكلمة، نقدم أفضل الخدمات لتخفيف هذا الضغط بمجرد وصولنا إلى مكان الحادث وحتى قبل ذلك. في الواقع، يمكن لموظفينا تسهيل التواصل مع المنشأة الطبية المستقبلة أو مساعدتك في الحصول على تقرير طبي مناسب.

ambulance jet

نحن شركة دولية ذات سمعة طيبة في مجال النقل الطبي الجوي من خلال تواجدنا العالمي في جميع الدول الكبرى. كما أن نطاق تواجدنا يبدأ من الحوادث البسيطة إلى الصدمات الطبية الشديدة، على مدار ٢٤ ساعة في اليوم، ٧ أيام في الأسبوع لضمان عودتك إلى الوطن وإلى عائلتك وإلى منشأة الرعاية الطبية الموثوق به في أقرب وقت ممكن.

كما أن لدينا الموارد اللازمة والتراخيص ومعدات رعاية العناية المركزة من أجل نقل المرضى إلى الوطن بأمان. حيث يمكننا الوصول إليك في أي مكان في العالم بفضل شبكتنا الواسعة من مناطق الخدمة. ولدينا فريق موهوب من المهنيين المدربين تدريباً جيداً والذين يعملون معك ومع أفراد أسرتك لجعل رحلة عودتك إلى الوطن سلسة قدر الإمكان.

فيما يلي بعض الخدمات الفريدة التي تميزنا ككوننا الخيار الأفضل للمرضى حول العالم:

نحن متواجدون ٢٤ ساعة في اليوم و٧ أيام في الأسبوع

لدينا فريق من المهنيين ذوي الخبرة العالية يكون على أتم الاستعداد على مدار ٢٤ ساعة في اليوم، ٧ أيام في الأسبوع لترتيب رحلتك الطبية المحلية أو الدولية في أقرب وقت ممكن بشكل معقول. سيُشعرك ممثلو خدمة العملاء لدينا بالراحة والاهتمام بكل بلد على حدة، كما أنهم يكونوا على دراية بلغتك. يمكنك الوصول إلينا في أي وقت من النهار أو الليل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

علاوة على ذلك، يقوم موظفونا بالإجابة على أسئلتك حول متطلبات التأشيرة والدخول، وتكاليف الرحلة الطبية، والنقل البري، وخدمات البريد السريع للحيوانات الأليفة، وغيرها من الموضوعات.

خدمة من السرير إلى السرير

نحن نقدم خدمة شاملة من السرير إلى السرير لضمان سلامتك وراحتك التامة من بداية رحلة الإعادة الطبية / الإخلاء الطبي الخاصة بك وحتى نهايتها. هذه الخدمة لا تشمل فقط الرحلات الطبية، بل تتضمن أيضاً خدمات ما بعد الهبوط مثل نقل الإسعاف الأرضي أو مركبات الإنقاذ. تأكد أننا دائماً على استعداد لتوفير وسائل نقل مخصصة للمرضى، كما أننا نتخذ دائماً الخطوات اللازمة لتقليل أوقات الانتظار وجعل النقل سلساً قدر الإمكان.

خدمة إسعاف جوي من الدرجة الأولى

إضافة إلى ذلك، نحن ملتزمون برعايتك حتى تكون آمناً في المستشفى الذي تختاره أو في المنزل على سريرك المريح. حيث تتوفر خدمات النقل البري لدينا فور الهبوط من الطائرة ويكون هذا تحت إشراف طبي صارم وبدون أوقات انتظار. نختار فقط المركبات المجهزة بوسائل الراحة اللازمة بناءً على احتياجاتك الخاصة.

أسطول كبير من طائرات الإسعاف الجوي

أسطول طائرات الإسعاف الجوي لدينا يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية الاحتياجات المختلفة لمرضانا. وبفضل توافر مجموعة كاملة من الطائرات والمروحيات الطبية (التي يمكنها نقل المرضى من مستشفى إلى آخر دون الحاجة إلى النقل البري)، يمكننا تغطية شبكة النقل الطبي العالمية بالكامل. ويمكن نشر طائراتنا الطبية بسرعة في أي مكان في العالم ويمكنها السفر لمسافات متوسطة إلى طويلة. لدينا تحالفات ليس فقط مع المطارات الدولية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ولكن أيضاً مع المطارات الأصغر القريبة من منزلك، مما يسمح لنا مرة أخرى بتقليل احتياجات النقل البري.

بصرف النظر عن المزايا المذكورة أعلاه، فيما يلي بعض خدماتنا التكميلية التي تميزنا عن المنافسين:

  • خدمة المرافقة الطبية لدينا، والتي تتكون من فريق من الأطباء والممرضات المؤهلين، مهمتهم مرافقة المرضى لتقديم الرعاية الطبية إذا لزم الأمر.
  • خدمة كبار الشخصيات للمرضى لدينا والتي تشمل طائرات أكبر وأكثر فخامة، بالإضافة إلى خدمات إضافية قبل وبعد الرحلة.
  • يمكننا مساعدتك في الإجراءات الرسمية المتعلقة بالتأشيرة الدولية الخاصة بك، وكذلك الحصول على إذن من السلطات المختصة والمستشفى بحيث يتم قبولك.

هل لديك أي أسئلة أخري؟

إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة.

اتصل بنا اليوم!

إذا كنت ترغب في الحصول على عرض سعر مجاني وغير ملزم لرحلة الإعادة الطبية إلى الوطن، فإن فريقنا متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تواصل معنا الآن