تكاليف نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج

يصبح نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج مفيدا لعدد من الأسباب. ففي كثير من الأحيان يفقد المرضى ثقتهم في الأطباء المحليين ويرغبون في الخضوع للعلاج من قِبل أطباء متخصصين معترف بهم دوليا. وتختلف تكاليف نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج باختلاف عدد من المؤشرات والمتغيرات.

Kosten für einen Krankentransport nach Deutschland

كيف يتم نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج؟

يمكن أن يتم نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج بطرقٍ مختلفة. في معظم الحالات، يتم استخدام طائرة للإسعاف الطبي. وعلى متنها يمكن نقل المريض في وضعية الجلوس أو مستلقيا. هنا يقوم فريق طبي متخصص بمرافقة المريض على متن الطائرة. كما أن الطائرة مجهزة تجهيزا كاملا بالمعدات الطبية ويمكن أن توفر أفضل رعاية طبية ممكنة للمرضى. وبالتالي يمكن اتخاذ الإجراءات اللازمة عند حدوث مضاعفات في أي وقت. وكقاعدة عامة يمكن السماح لشخص قريب من المريض أو أكثر بمرافقته على متن الطائرة. 

حساب تكلفة نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج

يعتمد تحديد التكاليف الناتجة عن نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج على عوامل مختلفة:

مسافة الطيران

بحسب البلد أو المطار الذي تقلع منه رحلة الإسعاف الطبي الجوية، يزيد أو ينقص عدد الكيلومترات التي يجب قطعها.

الاستعجالية

في معظم الحالات نقوم بتنفيذ الرحلة في نفس اليوم أو اليوم الموالي. بيد أنه تبعًا للتواجد الراهن لطائرات الإسعاف، يمكن أن تصبح مسافة الطيران أطول، وهو ما سيؤثر على تكلفة نقل الاسعاف الطبي الجوي إلى الخارج. وبالتالي فكلما كان التحضير لرحلة الإسعاف الطبي في وقت مبكر، كلما انخفضت التكلفة.

الحالة الصحية للمريض

كلما كانت الوضعية الصحية للمريض حرجة أكثر كلما ارتفعت تكلفة نقل الإسعاف الطبي، إذ يتطلب الأمر توفير أطباء متخصصين في العناية المركزة بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة الضرورية على متن طائرة الإسعاف. وبالنسبة لبعض الأمراض يصبح من الضروري أيضا توفير غرفة ذات ضغط معدل (ما يسمى بضغط على مستوى سطح البحر) على متن الطائرة وهو ما سيؤثر على التكلفة الإجمالية للرحلة.

الشخص المرافق

من البديهي أن يرغب المريض في وجود أشخاص يحظون بثقته يرافقونه أثناء رحلة الأسعاف الطبي الجوية إلى الخارج. وتعتمد تكلفة نقل الإسعاف الطبي أيضا على عدد الأشخاص المرافقين. ومع ذلك فإنه من الممكن مبدئيا توفير طائرة إسعاف لثلاثة أو أربعة أشخاص من المرافقين.

النقل الأرضي

بطبيعة الحال سنقوم من أجلكم بتنظيم النقل على متن سيارة الإسعاف أو الإنقاذ من المستشفى في الخارج إلى المطار ثم من المطار إلى الوجهة المطلوبة. هذه الخدمات هي جزء من خدمة  من سرير إلى سرير الشاملة، والتي نقدمها مع جميع أنواع نقل الإسعاف الطبي. فمن ناحية سنعمل على ضمان توفير نقل إسعاف طبي آمن بشكل خاص للمريض، ومن ناحية أخرى سنعمل على إعفائكم قدر الإمكان كأقارب للمريض من كل الأعباء بحيث سنتكلف بكل الأمور التنظيمية.

ما هي الخدمات التي يتضمنها العرض ؟

اتصلوا بنا لنقوم بعد عرض حالتكم خلال فترة وجيزة باحتساب تكاليف نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج. وسنأخذ أثناء ذلك بعين الاعتبار جميع الخدمات التي تحتاجون إليها بما في ذلك سيارة الإسعاف أو الإنقاذ والعناية الطبية على متن الطائرة.

اتصلوا بنا

ستجدوننا رهن إشارتكم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لنقدم لكم المشورة بشكل مجاني وغير مُلزِم. وبناءً على رغبتكم سنقوم بإعداد عرض مناسب لحالتكم من أجل نقل الإسعاف الطبي إلى الخارج: يمكنكم الاتصال بنا على: 

رجوع إلى العرض العام