دليل الإسعاف الجوي من دبي

وقت القراءة 3 دقائق

إذا كُنتَ أنت أو أحد أفراد أسرتك بحاجة إلى رحلة إعادة طبية طارئة إلى الوطن، فإن الإسعاف الجوي من دبي يعد أحد أسرع الطرق لنقل مرضى الحالات الحرجة.

وغالبًا ما تكون الرعاية الطبية الأولية السريعة في المستشفيات المحلية كافية. ومع ذلك، قد يرغب معظم المرضى عادةً في العودة إلى وطنهم لتلقي مزيد من العلاج في وقت لاحق. وهناك عدة أسباب وراء ذلك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • جودة الرعاية الملموسة: قد يعتبر بعض المرضى أن جودة الرعاية في بلدهم الأصلي أفضل، وقد يحتاجون إلى رحلة إعادة طبية لهذا السبب.
  • القرب من العائلة والأصدقاء: عادة ما يرغب المرضى في العودة إلى الوطن ليكون بين الأصدقاء المقربين والعائلة.

Dubai

لماذا يجب اختيار خدمة الإسعاف الجوي من دبي؟

كما ذكرنا سابقًا، فإن أسباب الحاجة إلى خدمة الإسعاف الجوي عديدة. ومن الأسباب الأساسية، الحصول على رعاية طبية متخصصة في بلدهم الأصلي.

ويأتي في المقام الثاني تطور طائرات الإسعاف الجوي لدرجة تُمكن المرضى من الحصول على رعاية طبية تُضاهي مستوى وحدة العناية المركزة أثناء النقل، وذلك بفضل المعدات المتطورة الموجودة على متنها. كما يتوفر طاقم طبي ذو خبرة على متن طائرات الإسعاف الجوي، بما في ذلك خيار وضع مزيد من المعدات إذا دعت الحاجة إلى ذلك. هذا النوع من المرونة يحافظ على سلامة عملائنا في المقام الأول.

نقدم خيارات مختلفة للإسعاف الجوي حسب حالة المريض على النحو التالي:

طائرات الإسعاف الجوي النفاثة: هذا هو الخيار الأسرع عندما يتعلق الأمر بترتيب رحلة إخلاء طبي للمريض. نظرًا لطبيعة هذه الطائرات، يكون النقل سريعًا ويصل المرضى إلى وجهتهم بسرعة. كما يرافق المرضى متخصصيين طبيين طوال الرحلة، ويمكنهم التدخل على الفور عند الحاجة إلى ذلك.

الإعادة الطبية عبر الخطوط الجوية التجارية: غالبًا ما يكون هذا الخيار المفضل للمرضى غير المصابين بأمراض خطيرة. كما أنه بديل منخفض التكلفة مقارنة بالإسعاف الجوي من دبي على متن طائرة خاصة (حسب مسار الرحلة أو حالة المريض).

طائرة إسعاف مروحية: مرونة و سرعة الطائرة المروحية في الطيران عبر المسافات القصيرة والهبوط مباشرة في المستشفى المرغوبة عند نقل مريض مصاب بمرض خطيرلا جدال عليها. فهذه المرونة توفر ميزة كبيرة لاستخدام طائرات الهليكوبتر كإسعاف جوي. ومع ذلك، فإن نطاق المروحية محدود، وبالتالي فهي متاحة فقط في السفر لمسافات قصيرة.

جميع الخيارات الطبية المذكورة أعلاه تكون مجهزة بأحدث معدات العناية المركزة القياسية، بالإضافة إلى وجود طبيب العناية المركزة من ذوي الخبرة لضمان صحة وسلامة المريض.

ما تكلفة الإسعاف الجوي من دبي؟

غالبًا ما يكون السعر هو أول شيء يسأل عنه العملاء. ولهم الحق في ذلك. حيث يمكن أن تتراكم الفواتير بسرعة ما لم تتأكد من حصولك على أفضل صفقة ممكنة.

ومع ذلك، لا توجد حالتان متشابهتان، ولم نشهد حالتين متطابقتين بنسبة 100٪ خلال السنوات السابقة. حيث تختلف متطلبات المريض بشكل كبير. ولهذا السبب نقوم بتخصيص عرض سعر لكل عميل على حدة، بدلا من تقديم عرض سعر شامل يناسب الجميع.

قبل استخدام خدمة الإسعاف الجوي من دبي، نود أن نوضح تحليلا سريعا عن كيفية حساب تكلفة الإسعاف الجوي:

  • الوقت والمسافة: عند اتخاذ الترتيبات اللازمة لإعادة المريض بأمان، يتم احتساب المسافة من موقع المريض الحالي إلى وجهته المفضلة.
  • الكادر الطبي وطاقم العمل: عادة ما يتم توفير طبيب متمرس على متن طائرة الإسعاف الجوي. وإذا كانت حالة المريض تتطلب ذلك، فإننا نقوم بتضمين طاقم طبي إضافي إلى الرحلة.
  • الحاجة إلى السفر: نادرًا ما يتم التخطيط للحالات الطبية الطارئة. في حين أن لدينا قدرة على التصرف بشكل سريع، كما أن فريق عملنا متاحٌ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فإن الحاجة إلى حلول سريعة مثل المغادرة في اليوم نفسه وحجوزات اللحظة الأخيرة قد تؤثر في السعر.
  • الحالة الصحية للمريض: حالة المريض تحدد الطاقم الطبي المطلوب على متن الطائرة، والأدوية المطلوبة، ومجموعة من العوامل الأخرى.
  • العائلة والأصدقاء: رحلة العودة الطبية إلى الوطن غالبًا ما تكون تجربة جديدة للبعض، فهي تمنح راحة البال من خلال وجود دعم دائم من العائلة والأصدقاء الذين يسافرون معك. ومن المقبول اتخاذ ترتيبات للسفر لمجموعة أكبر من الأفراد، إلا أن هذا يؤدي إلى ارتفاع التكلفة.

عن مركز الإسعاف الجوي

يقوم مركز الإسعاف الجوي بترتيب رحلة إسعاف جوي من دبي إلى أي مكان في العالم، حتى في غضون مهلة قصيرة. فهذا هو تخصصنا!

في حين أن هناك الكثير من شركات الإسعاف الجوي الأخرى، إليك الأسباب التي تجعلك تختار مركز الإسعاف الجوي:

1. لدينا قدرة على تنظيم رحلتك في غضون ساعات لكل من الرحلات الطبية المحلية والدولية على حدٍّ سواء.

2. نحن هنا من أجلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

3. نحن موجودون في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة.

4. أسعارنا تتسم بالشفافية – لا توجد بنود غير واضحة أو مقيدة. تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية دون التزام.

5. فريق متعدد اللغات يدرك عادات وثقافات العديد من البلاد حول العالم. لهذا السبب، لدينا قدرة على التواصل بشكل فعال مع السلطات الأجنبية ومعرفة لوائح التأشيرات والدخول على نطاق واسع.

6. لدينا خدمة الإسعاف الأرضي كجزء من خدمة "من سرير إلى سرير".

اتصل بنا

إذا كنت ترغب في طلب خدمة الإسعاف الجوي من دبي، برجاء التواصل معنا في أي وقت. نحن موجودون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

تواصل معنا الآن