فايروس كورونا: العودة على متن طائرة خاصَّة لغير المُصابين

وقت القراءة 3 دقائق

يتسبب تفشي جائحة فيروس كورونا في حدوث اضطراب كبير في السفر الدولي إلى جانب قطاع الصحة العامة. ومع تزايد حالات الكورونا المفاجئ، لم يستطع فحسب المسافرون الذين تعرضوا إلى حالة طبية طارئة بسبب مرض أو حادث في الخارج الرجوع إلى وطنهم في أسرع وقت ممكن، بل تأثر السياح الأصحاء أيضًا مع الوضع العالمي الاستثنائي الناجم عن فيروس كورونا حيث زادت رغبتهم في العودة إلى وطنهم دون أي تأخير حتى يكونوا في بيئة مألوفة ليشعروا بالأمان مع تقليل الضغط النفسي.

والجدير بالذكر أن قطاع الصحة العامة واللوائح الحكومية ليست متماثلة في كل مكان. فقد يكون التعامل مع اختبارات PCR والحجر الصحي والتحديث المستمر للوائح الحكومية والتعقيدات الأخرى المتعلقة بفيروس كورونا أمرًا صعبًا عندما تكون في بلد أجنبي. لذلك أصبح من الأفضل أن تختار العودة إلى الوطن بدلاً من أن تكون عالقاً في الخارج وبالتالي العودة إلى مكان تشعر فيه بالراحة وتثق في العناية الطبية المتاحة خاصة أثناء الوباء المنتشر.

Frau im Privatjet

إذا كنت في وضع مماثل بغض النظر عن مكان وجودك في جميع أنحاء العالم، إيطاليا أو إسبانيا أو غانا أو بيرو أو المغرب، يمكننا مساعدتك في عملية العودة إلى الوطن. نحن نقدم الإرجاع السريع والآمن والخالي من أي تعقيدات بيروقراطية لمواطني أي بلد سواء كانوا مصابين بفيروس كورونا أو أصحاء. حيث نستخدم طائرات خاصة بمزايا عديدة لإعادتك إلى الوطن.

الاستعداد التشغيلي السريع

بينما يتم إلغاء الرحلات الجوية التجارية بسبب اللوائح الحكومية المتعلقة بفيروس كورونا أو حجزها بالكامل بسبب الأعداد الكبيرة من المواطنين العائدين إلى ديارهم، فإن الطائرة الخاصة تعد اختيار مثالي خاصة في حالات الطوارئ مثل جائحة كورونا نظراً لقلة القيود بها. حيث يمكن ترتيب رحلة طيران على متن طائرة خاصة في التاريخ المطلوب حسب رغبة المسافر. وفي معظم الحالات يمكننا توفير طائرة خاصة لإعادتك إلى الوطن في نفس اليوم.

ما زالت العودة إلى الوطن ممكنة

على الرغم من غلق حدود العديد من الدول بهدف منع انتشار عدوي فيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية، إلا أن إعادة الأجانب غير المصابين إلى وطنهم لا يزال ممكنًا في كل مكان تقريبًا. هذا يعني أنه لا يزال بإمكانك مغادرة أي بلد والعودة إلى وطنك خلال هذه الأزمة دون أي مشاكل – حتى لو كنت مسافراً من مناطق تأثرت بشكل خاص بفيروس كورونا مثل روسيا أو الهند أو إسبانيا أو فرنسا.

مرونة التخطيط للسفر

اعتاد العديد من المسافرين على الالتزام بالقيود الصارمة والجداول الزمنية لخطوط الطيران التجاري المجدولة. لا يعد هذا الأمر ضرورياّ في حالة الاستعانة بطائرة خاصة. لذلك قمنا بتوفير العديد من الخيارات أثناء ترتيب عملية العودة إلى الوطن عندما يتعلق الأمر بمطارات المغادرة والوصول. علاوة على ذلك، يمكن لطائراتنا الخاصة الهبوط في المطارات الأصغر والتي يصعب على الطيران التجاري المنتظم الهبوط فيها. حيث تتميز الطائرة الخاصة بقدرتها على الهبوط في أقرب مكان لوجهتك مما يمنعك من الاتصال المباشر مع اشخاص آخرين قد يكونوا مصابين بفيروس كورونا. وعلى الجانب الاخر، فإن رحلة العودة إلى الوطن بواسطة طائرة خاصة تضمن رحلة واحدة مما تزيد من عوامل الحماية من فيروس كورونا.

تقليل خطر الإصابة بالعدوي

تتزايد احتمالية الإصابة بفيروس كورونا خلال الرحلات الجوية التجارية بسبب الاتصال المباشر بالعديد من الركاب الآخرين. وفي حقيقة الأمر، كان لهذا تأثير كبير على انتشار فيروس كورونا من ووهان بالصين إلى أجزاء أخري في العالم. وعلى النقيض، يقل خطر الإصابة بصورة كبيرة عند استخدام الطائرات الخاصة للعودة إلى الوطن. بالإضافة إلى ذلك، نحرص على تقديم خدمات أخري بجانب خدمة العودة إلى الوطن مثل: خدمة حجز سيارات الأجرة أو الليموزين لتوصيلك إلى المطار حتى لا تضطر إلى استخدام وسائل النقل العام. وعند وصولك إلى المطار نقوم بتسجيل وصولك في صالة الطيران العام GAT وهي أقل ازدحامًا من مباني الركاب العادية، وبها تخضع لعمليات التفتيش والفحص اللازم. وتجدر الإشارة إلى عدم وجود ركاب آخرون على متن الطائرة أثناء الرحلة – ليس هناك سوي أنت وطاقم العمل فقط.

بهذه الطريقة، يتم تقليل اتصالك بالآخرين ويقل خطر الإصابة بفيروس كورونا بشكل كبير للغاية.

اتصل بنا الآن

نحن متواجدون يومياً على مدار الساعة لخدمتكم في أي وقت حيث يمكننا تنظيم النقل الجوي لك ولأسرتك في حالات الطوارئ دون حدوث أي تأخير. لقد تسبب جائحة كوفيد-١٩ في تعطيل حياتنا ومن المفهوم تماماً أنك ترغب في أن تكون أقرب إلى عائلتك دون إضاعة الوقت. اتصل بنا الآن للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية الإرجاع إلى الوطن أو للحصول على استشارة مجانية. كما نتخذ جميع الاحتياطات اللازمة لحمايتك من فيروس كورونا لضمان سفر آمن وسريع لك

تواصل معنا الآن