فايروس كورونا: العودة على متن طائرة خاصَّة لغير المُصابين

لقد ترتَّب على وباء فايروس كورونا أضراراً جسيمةً لحقت بحركة السَّفر الدَّوليَّة. وعلى حين غرة لم يُرِد فقط المُسافرون الذين أًصيبوا بأمراضٍ أو تعرَّضوا لحوادثٍ من العودة إلى أوطانهم على وجه السُّرعة، بل السُّيّاح الأصحاء أيضاً تفاعلوا مع الظَّرف الاستثنائي العالمي ويُريدون العودة بأسرع وقتٍ مُمكنٍ إلى أوطانهم حيث يتواجدون في مُحيطٍ يتمتَّع بثقتهم.

Frau im Privatjet

في حال كُنتم أنتم في وضعٍ كهذا؛ فمثلاً في إيطاليا أو إسبانيا أو فرنسا، فنحن يُمكننا مُساعدتكم. نُقدِّم خدمة الإرجاع السَّريع والآمن والخالي من التَّعقيدات البيروقراطيَّة إلى الوطن للمُسافرين الأصحَّاء أيضاً. لهذا نقوم بتسيير طائراتٍ خاصَّة تُقدِّم لكم العديد من المزايا.

جاهزيَّة سريعة

بينما تمَّ إلغاء الكثير من الخطوط الجويَّة الاعتياديَّة أو حجزها من خلال المُسافرين الرَّاغبين بالعودة لأوطانهم، فإنَّ هُناك طائرة خاصَّة مُتاحة لكم في موعد الرِّحلة التي ترغبونها. وفي أغلب الأحيان يُمكننا تجهيز طائرة خاصَّة تعود بكم إلى أرض الوطن في نفس اليوم.

ما زالت العودة إلى أرض الوطن مُمكنة

حتَّى وإن تمَّ إغلاق الكثير من الحُدود خلال الأيَّام السَّابقة، فإنَّ عودة الزُّوّار الأجانب الغير مُصابين إلى أوطانهم في كل مكان تقريباً ما زالت مُمكنة. وبناءً على ذلك فيُمكنكم مُغادرة جميع بُلدان الإقامة تقريباً والعودة إلى ألمانيا، حتَّى من المناطق المُصابة بشكلٍ كبيرٍ كإيطاليا وإسبانيا وفرنسا.

مُرونة في تخطيط الرِّحلة

اعتاد الكثير من المُسافرين على الالتزام بخُطَّة الرحلات الجافَّة لشركات تسيير الرِّحلات الجويَّة الاعتياديّة. لا يُعد هذا الأمر مُهمَّاً عند الاستعانة بطائرة خاصَّة. يُمكننا تحديد مطار المُغادرة كما الوصول بحريَّة ليتناسب معكم، حيث يتم مُراعاة العديد من المطارات الصَّغيرة التي لا يُمكن لطائرات الرحلات الجويَّة الاعتياديَّة الهبوط لديها. الطَّائرة الخاصَّة بكم تُحضركم إلى أقرب مكان مُتاح للمكان المرغوب الوصول إليه.

Bombardier Challenger 604

تقليل خطر الإصابة بالعدوى

بينما يُشكِّل خطر الإصابة بالعدوى على متن الرَّحلات الجويَّة الاعتياديّة تهديداً من خلال العدد الكبير للمُسافرين، فإنَّ هذا الخطر يكون ضئيلاً جدَّاً على متن الرّحلات الجويَّة الخاصَّة. نقوم بترتيب سيَّارة أُجرة أو سيَّارة ليموزين خاصَّة بكم لإيصالكم إلى المطار، حتَّى تتمكنوا من تجنُّب استخدام النَّقل العام. وفي المطار يُمكنكم إجراء التَّحقق من جواز السَّفر في صالة الطَّيران العام الأقل نشاطاً ومن ثُمَّ عبور مناطق التَّفتيش اللَّازمة. تجدر الإشارة إلى عدم وُجود أي مُسافرين غُرباء خلال الرِّحلة الجويَّة، فقط أنتم والطَّاقم.

وبهذا يُمكنكم تحجيم الاتِّصال بأشخاصٍ آخرين، وبالتَّالي يبقى خطر إصابتكم بعدوى فايروس كورونا ضئيل جدَّاً.

تواصلوا معنا

نحن متواجدون يوميَّاً على مدار السَّاعة لخدمتكم، ونقوم بترتيب رحلة عودتكم إلى أرض الوطن. تواصلوا معنا من أجل الحصول على استشارة مجَّانيَّة لكم. يُمكنكم التَّواصل معنا:

عن طريق البريد الإلكتروني إلى info@air-ambulance-center.com

عبر نموذج تعبئة الاستمارة

 

رجوع إلى العرض العام