بطائرة الإسعاف النفاثة من بوركينا فاسو إلى تونس

بغض النظر عن مكان وجودك حول العالم، قد تحتاج إلى الحصول على مساعدتنا، حيث نتمكن في معظم الحالات خلال أقصر مدة من توفير طائرة إسعاف مناسبة لنقلك إلى أي مكان في الكرة الأرضية. هذه الميزة للاستعداد للإقلاع على مدار الساعة وفي أي مكان حول العالم أثبتناها مؤخراً عبر تنفيذ رحلة غير عادية: مريض تحت العناية المركزة كان لابد نقله جواً وبصفة عاجلة جداً من واجادوجو (بوركينا فاسو) لتلقي علاج خاص في مستشفى Clinique La Soukra في تونس. ونظراً لحالة المريض الصحية الحرجة فإن نقله لم يكن ممكناً إلا عن طريق طائرة إسعاف نفاثة مزودة بأجهزة عناية مركزة.

كالمعتاد وبسرعة عالية تمكنّا خلال فترة وجيزة جداً من توفير طائرة (Learjet 35) لتنفيذ رحلة الإسعاف الجوي هذه لتقوم بنقل هذا المريض المصاب بجروح خطيرة وذلك عبر خدمتنا الشاملة "من السرير إلى السرير": نظمنا النقل الأرضي للمريض بسيارة إسعاف إلى مطار واجادوجو في بوركينا فاسو، وبنفس الآلية كذلك من مطار تونس قرطاج إلى المستشفى. وبطبيعة الحال رافق المريض أثناء رحلة نقله طبيب عناية مركزة عالي الخبرة والتخصص ونجح هذا الطبيب في المحافظة على استقرار حالة المريض. وقام قسم الإعادة الطبية الناطق باللغتين العربية والفرنسية بتأمين عملية الاتصال المباشر بين جميع الأطراف المعنية وبالتالي كان كلٌ من الأطباء وأقارب المريض على دراية مستمرة بوضع المريض أثناء رحلة الإسعاف الجوي.

حتى المناطق النائية أو الأمراض المعقدة لا يشكلان أي عائق أمام قسم الإعادة الطبية التابع لنا. في أغلب الحالات نتمكن من تنظيم رحلة إسعاف جوي مناسبة تماماً لاحتياجات المريض. اتصل بنا على مدار 24 ساعة في اليوم و365 يوماً في العام واحصل على عرض مجاني وغير ملزم.

رجوع إلى العرض العام