نقل طبي لمريض عناية مركزة إلى باريس (فرنسا)

في الأسبوع الماضي جاءنا اتصال طارئ من الجزائر للحصول على المساعدة: تعرّض مواطن جزائري الجنسية لحادث دراجة نارية وكان في حالة خطرة ولابد من نقله بأسرع وقت بطائرة إسعاف مجهزة بوحدة عناية مركزة إلى مستشفى باريسي متخصص. ونظراً لأن شركة تأمين المريض لم تتمكن من تنظيم عملية النقل الطبي المجهز بالعناية المركزة للمريض بالسرعة المطلوبة، قام شقيقه بالاتصال بالقسم الناطق باللغة الفرنسية التابع لنا في مركز الإسعاف الجوي.

ولنقل المريض بأقصى درجة ممكنة من الأمان والاستقرار الطبي، نظمنا عملية نقله بأكملها وفقاً لخدمتنا الشهيرة من السرير إلى السرير بما في ذلك نقله الأرضي المصحوب طبياً بسيارة إسعاف في كل من الجزائر وفرنسا. في اليوم التالي لاتصال شقيقه الهاتفي بنا، تم نقل المريض مع زوجته كمرافقة له من المستشفى في الجزائر وتحت إشراف مستمر من قبل طبيب عناية مركزة إلى مطار هواري بومدين (الجزائر العاصمة)، حيث قمنا بتجهيز طائرة إسعاف جوي من طراز (Cessna Citation 550 Bravo) مجهزة بوحدة للعناية المركزة، وقامت هذه الطائرة بنقل المريض إلى مطار لو بورجيه (باريس)، الذي يتم استخدامه في المقام الأول للرحلات الجوية الخاصة ورحلات رجال الأعمال ورحلات الإسعاف الجوي، فهو مناسب بصفة خاصة لإنهاء الإجراءات بسرعة و دون تعقيد لمثل حالات النقل الطبي لمرضى العناية المركزة هذه. وبعد هبوط الطائرة مباشرةً، قام فريق طبي آخر بمرافقة نقل المريض في سيارة الإسعاف إلى مستشفى بيشات كلود برنار            (l'Hôpital Bichat Claude Bernard) . قام موظفونا المتحدثون بالعربية والفرنسية بتأمين عملية الاتصال المباشر قبل وأثناء وبعد تنفيذ رحلة الإسعاف الجوي هذه بين جميع الأطراف المعنية في فرنسا والجزائر.

هل تحتاج أيضا إلى نقل أحد الأقارب بطائرة مزودة بوحدة عناية مركزة في المدى القريب؟ يمكنك التواصل معنا في أي وقت وعلى مدار 24 ساعة في اليوم - عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني أو بواسطة تعبئة نموذج الاتصال الخاص بنا. يسعدنا اعادة الاتصال بك في جميع أنحاء العالم مجاناً. وبالمناسبة يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات حول رحلات الإسعاف الجوية في الأسئلة المتكررة (FAQ).

رجوع إلى العرض العام