الإعادة الطبية جوّاً من الجزائر إلى ألمانيا

قبل بضعة أيام، تلقينا في مركز الإسعاف الجوي اتصالاً هاتفياً من الجزائر طالباً للمساعدة: موظف في إحدى الشركات الألمانية الكبرى أصيب بمرض عندما كان متواجداً لتنفيذ أعمال تركيب في هذه الدولة الواقعة في شمال أفريقيا. بسبب ضعف إمكانيات المستشفى الجزائري، قررت الشركة الألمانية إعادة موظفها إلى الوطن على متن طائرة إسعاف جوي بأسرع وقت. لذلك قمنا بتنسيق عملية إعادة هذا المريض كلها إلى ألمانيا من الجزائر العاصمة التي تبعد حوالي 2600 كم عن ألمانيا وذلك في غضون 48 ساعة فقط.

وبالتنسيق مع الأطباء في ألمانيا والجزائر والشركة الألمانية قمنا بتوفير سيارتي إسعاف واحدة في الجزائر وأخرى في مدينة بريمن الألمانية، لكي تتم عملية إعادة المريض إلى وطنه من الجزائر بأكبر قدر ممكن من الراحة والمراعاة لحالة المريض الصحية. ولكسب الزمن قمنا أثناء تقييم أطباءنا إمكانية نقل المريض بطائرة الإسعاف باستخراج كافة التصاريح اللازمة لضمان مسار سلس لعملية إعادة المريض من الخارج إلى ألمانيا. وبعد الرحلة التي استغرقت ثلاث ساعات تقريباً، قمنا بتسليم المريض، الذي غمرته السعادة لعودته إلى الوطن، بطريقة آمنة وبأفضل رعاية إلى الأطباء الألمان.

في حال رغبتكم استخدام الإسعاف الجوي أو الترتيب لإعادة أحد موظفيكم إلى الوطن، فإنه يسرنا مساعدتكم على مدار 24 ساعة في اليوم و365 يوماً في السنة.

رجوع إلى العرض العام