حجز طائرة إخلاء طبى لنقل مريض بعد العديد من العمليات الجراحية

قد تكون عملية النقل على متن طائرة تجارية بعد جراحة حرجة محفوفًة بالمخاطر خاصة بالنسبة لمرضى السرطان.

فقد تم طلب حجز طائرة اخلاء طبى من فريقنا فى المانيا لنقل احدى مرضى السرطان بعد أن خضع للعديد من الجراحات من مدينة هايدلبرغ بألمانيا إلى بلده الأم مصر فى أقصر مدة ممكنة و بأعلى رعاية طبية.

و بما أن مهمتنا الأساسية هى الحفاظ على سلامة مرضانا وصحتهم، فقد تمت إجرائات الترتيب للرحلة بأقصى سرعة ممكنة.

بعد التواصل السريع و المتواصل مع المريض وعائلتة، والإتطلاع على جميع الأوراق و الموافقات الطبية التى تؤكد أن المريض لائق للطيران الطبى، تمكنا من تنظيم الرحلة بكل تفاصيلها بما في ذلك سيارة الاسعاف الأرضى لنقل المريض من مستشفى Universitätsklinikum Heidelberg مباشرة إلى طائرة الإسعاف الجوي الخاصة به.

و لأننا دائماّ نسعى لراحة مرضانا، و نقدم كل التسهيلات الخاصة بنقل المرضى بالطائرة،  فقد تم عمل اختبار المسح السريع للأنفCovid Test  على متن الطائرة من جانب الطبيب المرافق لتجنب عناء نقل المريض مسبقًا للقيام بذلك قبل الرحلة.

و قد تم تجهيز طائرة الإخلاء الطبى بالكامل بجميع المعدات الطبية اللازمة بما في ذلك خزان الأكسجين والنقالة وجميع المعدات الضرورية الأخرى التي قد يحتاجها المريض. 

ونظرًا لتطبيقنا لأعلى معايير السلامة لمرضانا و بنائاّ على التقارير الطبية، تأكدنا من تحليق الطائرة على مستوى سطح البحر (12 ك/س) لضمان عدم تأثير الضغط المرتفع على سلامة المريض وصحته.

وحيث أن خدماتنا تشمل نقل المريض من السرير الى السرير، فلدى وصوله إلى القاهرة ، تم نقل المريض بواسطة سيارة إسعاف أرضية أخرى، والتي نقلته إلى المستشفى المخصص حيث تم وضع جميع الترتيبات واستقبال المريض بسهولة لتكملة العلاج.

اتصلوا بنا الآن

سنكون سعداء لنبعث لكم عرضا خلال مدة وجيزة. كما يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت طيلة اليوم وحتى أثناء الليل: نحن رهن إشارتكم يوميا على مدار الساعة.

تواصل معنا الآن