خدمة المرضى من كبار الشخصيات

المساعدة في اختيار المستشفى المناسب

بالإضافة إلى النقل الملائم للمرضى من كبار الشخصيات، فإنه يمكننا عند الرغبة كذلك ترتيب كل ما يتعلق بالإقامة في البلد المرغوب وتقديم المساعدة والمشورة في اختيار المستشفى الملائم ليحصل المريض على أفضل علاج.

الطواقم الطبية الدولية

لضمان التواصل الأمثل بين جميع الأطراف نوفر طواقم وفرق طبية دولية متعددة اللغات بما في ذلك اللغة العربية، الذين حصلوا على أفضل تأهيل وتدريب ولديهم خبرة لسنوات طويلة في مجال الإسعاف الجوي.

رعاية من الدرجة الأولى للمرافقين

من البديهي أن تكون مصلحة المريض وراحته على رأس قائمة أولوياتنا في جميع رحلات الإسعاف الجوية، ولكن هذا لا يمنعنا من تلبية رغبات واحتياجات مرافقيه أيضاً، ونمكنهم من أن يكونوا على مقربة من المريض. كذلك نقوم بتوفير الطعام وفقاً لرغبات عملائنا، فعلى سبيل المثال يمكننا توفير وجبات من الطعام الحلال الموافق للشريعة الإسلامية.

كذلك يمكننا تقديم خدمات النقل الخاص بالإضافة إلى نقل الأمتعة لضمان أعلى مستوى من الراحة.

إن حلول الطيران الفردية التي نوفرها قادرة على استيعاب 20 مرافقاً للمريض، وفي بعض الحالات الخاصة يمكن إتاحة زيادة هذا العدد من المرافقين.

رعاية 24 ساعة في اليوم عبر ممثل خدمة العملاء الخاص بك

يقدّر ويثمّن عملاؤنا الدوليون خدماتنا الشاملة للمرضى من كبار الشخصيات عندما يتعلق الأمر باتخاذ ما يلزم من الترتيبات سواء لهم أم لذويهم من أجل ضمان أفضل علاج طبي ممكن في المستشفيات المتخصصة ذات السمعة العالمية. فمعنا يمكنكم التمتع بالحصول على دعم ورعاية مباشرة وبشكل منفرد وشخصي من قبل خبير في مجال الطيران، الذي يقوم بالاهتمام والتنفيذ الفوري لمطالبكم وأمانيكم، فنحن لسنا مركز اتصالات مجهول أو مخفي الهوية.

إرسال أطباء استشاريين وطواقم تمريضية

بناء على طلبكم، يمكننا قبل تنفيذ عملية نقل المريض إرسال طاقم طبي ممن تلقى أفضل تدريب وذلك من أجل إجراء تقييم طبي لحالة المريض، ومن ثم الاستجابة المثلى والمناسبة لمتطلباته.

وينطبق الشيء ذاته على فترة ما بعد انتهاء العلاج، حيث يمكننا عند الرغبة رعايتك عبر طواقمنا الطبية ذات الخبرة الطويلة إلى أن تتعافى بشكل كامل.