رحلات الإسعاف الجوي الداخلية: طريقة سريعة وآمنة للطيران

يتم تنفيذ كافة عمليات نقل المرضى بطريقة سريعة وآمنة وبكفاءة عالية من خلال استخدام أنسب طائرات الإسعاف الجوي أو طائرات الهليكوبتر الإسعافي. وغالبًا ما يحتاج المرضى إلى نقلهم إلى مستشفى أو عيادة متخصصة أو أنهم يفضلون العلاج في مدينة قريبة من منزلهم وأصدقائهم وعائلاتهم. في مثل هذه الحالات، يمكننا تنظيم عمليات نقل المرضي بواسطة الإسعاف الجوي في غضون مهلة قصيرة. كما نتعامل مع جميع الأعمال الورقية ونتواصل مع السفارات والسلطات نيابة عنك. 

ويقوم مركز الإسعاف الجوي بتوفير طائرات مجهزة طبياً بمحركات توربينية مخصصة لرحلات الإسعاف الجوي المحلي لنقل المرضي إلي البلدان المجاورة. وبهذا يمكننا استخدام ممرات هبوط أصغر قد تكون أقرب من الوجهة المرغوبة للمريض والتي لا تتناسب مع الطائرات الأكبر حجماً. وبطبيعة الحال فإننا نقدم أيضًا خدمة نقل المرضي بطائرة هليكوبتر داخل البلد نظرًا لأن العديد من المستشفيات لديها مهابط طائرات هليكوبتر تمكننا من الهبوط المباشر في المستشفى المعنية. ويكون هذا مناسباً جدًا لنقل مرضي العناية المركزة العاجلة. وبالنسبة للرحلات الطويلة فإننا نستخدم بشكل حصري طائرات الإسعاف بالمدى والسرعة المطلوبة. 

جميع طائرات الإسعاف الجوي والمروحيات التي نستخدمها للرحلات الطبية المحلية والدولية مزودة بوحدات العناية المركزة الثابتة بشكل دائم وأجهزة المراقبة والمتابعة وأجهزة التنفس الصناعي وأجهزة تنظيم ضربات القلب. ولضمان حصول مرضانا على أفضل رعاية طبية ممكنة أثناء السفر جواً، يقوم طاقم طبي مدرب تدريباً عالياً بمرافقة المريض أثناء الرحلة.

هل لديك أسئلة أخري؟ 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن رحلات الإرجاع الطبي إلى الوطن بواسطة طائرات الإسعاف الجوي أو مروحيات الإسعاف، يرجى الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة. 

اتصل بنا 

فريق عملنا متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المشورة المجانية والغير ملزمة. حيث يمكننا ترتيب رحلة عودة طبية سريعة إلى الوطن في جميع أنحاء العالم خلال ساعات قليلة.

تواصل معنا الآن