السياحة العلاجية: الحصول على أفضل رعاية طبية ممكنة

في بعض الأحيان لا يستطيع المرضى الوصول إلى أفضل علاج طبي أوعلاج محدد يريدونه في وطنهم. لذلك يفضل العديد من المرضى السفر إلى الخارج لمقابلة رواد الخبرة في مجال الأورام أو أمراض القلب أو علاج الأعصاب. غالبًا ما يفضل المرضى القادمون من أوروبا الشرقية أو الشرق الأوسط أو آسيا إلى تلقي العلاج في أوروبا الغربية وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل. وهناك العديد من الأسباب للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي: غالبًا ما تكون الرعاية الطبية المحلية في بلادهم غير كافية مما يدفع الناس للبحث عن علاج أفضل في الخارج. وهذا ما يعرف بالسياحة العلاجية. 

الخدمة الطبية الجوية: خبراء في مجال السياحة العلاجية 

كثير من الناس الذين يعيشون في أوروبا يفضلون الخدمات الطبية في الخارج بشكل متزايد. سواء كان المريض يرغب في السفر إلى أوروبا الغربية أو الولايات المتحدة الأمريكية، فإننا ننظم الرحلة بطريقة سريعة وآمنة وبأفضل التكاليف من خلال استخدام أنسب وسائل النقل الجوي.

 كما نقدم خدمات إضافية مثل: 

  • مساعدة المرضى في استخراج وثائق السفر.
  • خدمات الترجمة.
  • مساعدة المرضى في الاتصال بالعيادات المفضلة.
  • خدمات نقل أرضية للمرضى وأقاربهم. 

كما أن طاقم العمل متعدد اللغات يضمن التواصل المباشر مع المرضى والأقارب والأطقم الطبية على المستوى الدولي. يُرجى الاطمئنان عند تنفيذ رحلتك للسياحة العلاجية لدينا وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. 

هل لديك أسئلة أخري؟ 

هل ترغب في معرفة المزيد عن السياحة العلاجية؟ يرجى الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة للعثور على إجابات أسئلتك.

 اتصل بنا 

فريق عملنا متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المشورة المجانية بدون أي الزام. حيث يمكننا ترتيب رحلة سياحة علاجية في جميع أنحاء العالم خلال ساعات قليلة.

تواصل معنا الآن