حالات الإعادة الطبية من الخارج

وقت القراءة 2 دقائق

يمكن أن تحدث حالة طبية طارئة في أي مكان في العالم وفي أي وقت: سواء خلال رحلة بحرية أو رحلة داخل المدينة أو أثناء رحلات التزحلق على الجليد. لا أحد يرغب في التفكير في هذا الأمر، إلا أن التعرض لحادث أو مرض معين أثناء أجازه في الخارج يمكن أن يتحول إلى وضع خطير بشكل سريع للغاية. وعلى الرغم من أن العلاج المبدئي يتم داخل البلد محليًا، إلا أن معظم المرضى يرغبون في العودة إلى وطنهم في أقرب وقت ممكن لتلقي مزيد من العلاج. أسباب ذلك واضحة. كما هو ملاحظ في البلدان الأقل نمواً أو النائية التي يصعب ضمان الرعاية الطبية الجيدة بها حيث يرغب الأشخاص وعائلاتهم في العودة إلى وطنهم في أقرب وقت ممكن. وفي هذه الحالات تكون رحلات الإعادة الطبية أمر ضروري.

ما هي الطرق المتاحة للعودة إلى الوطن؟ 

الإعادة الطبية إلى الوطن عن طريق الإسعاف الجوي 

بناء على حالة المريض الصحية ومكان تواجده، نقدم طائرة خاصة أو طائرة إسعاف جوي تسمح بتنفيذ رحلات الإعادة الطبية إلى الوطن. وتكون هذه الطائرات مجهزة بأحدث المعدات الطبية من أجل ضمان توفير أفضل رعاية طبية ممكنة أثناء الرحلة في أقل فترة زمنية ممكنة. نحرص دائماً على تقديم أفضل رعاية طبية لجميع مرضانا مع ضمان عودة طبية سريعة وآمنة إلى وطنهم. 

الإعادة الطبية إلى الوطن عن طريق الطيران التجاري 

في أغلب الأحوال يعتبر الطيران التجاري هو الطريقة الأنسب والأرخص إذا كان المريض حالته الصحية مستقرة ويمكن نقله مستلقياً. حيث يتم استبدال بعض المقاعد في الطائرة بنقالة المرضي على أن يتم وضع حاجز يفصل المريض عن الركاب الآخرين مما يضمن خصوصية للمريض. كما يقوم طاقم طبي بمرافقة المريض في جميع الأوقات. وفي حالة ظهور أي مضاعفات، يقوم فريقنا الطبي المؤهل تأهيلاً عالياً بالتدخل السريع لضمان سلامة المريض أثناء الرحلة. 

نحن نهتم بكل شيء 

يتمتع فريق مركز الإسعاف الجوي بخبرة عالية لعشرات السنوات في مجال تنظيم رحلات الإرجاع الطبي إلى الوطن من أي مكان في العالم. لدينا خدمة من سرير المستشفى إلى سرير المستشفى أو كما يطلق عليها اسم "من السرير إلى السرير"، كما نوفر النقل البري من المستشفى الأجنبي إلى أقرب مطار ومن مطار المملكة المتحدة إلى المستشفى أو منزل المريض. بالإضافة إلى ذلك، يقوم مركز الإسعاف الجوي بالتواصل مع السلطات الأجنبية والأطباء المعنيين. وبهذا يمكن للمريض التركيز على التعافي واستعادة صحته مرة أخري، ويترك لنا كل شيء. فنحن نهتم بكل التفاصيل. 

هل لديك أسئلة أخري؟ 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن رحلات العودة إلى الوطن بالطائرة، يرجى الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة.

 اتصل بنا 

فريق عملنا متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم المشورة. يمكننا ترتيب رحلة عودة طبية سريعة إلى الوطن في جميع أنحاء العالم.

تواصل معنا الآن