إشعار الخصوصية وفقا للمادتين 13 و14 من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات

نحن نأخذ حماية بياناتك الشخصية على محمل الجد ونوليها أهمية كبيرة. ونقوم بمعالجة بياناتكم الشخصية بسرية تامة ووفقًا للوائح والتشريعات القانونية المتعلقة بحماية البيانات الشخصية. البيانات الشخصية هي جميع المعلومات الخاصة بشخص طبيعي محدد الهوية أو يمكن تحديد هويته. ويشير القانون إلى هذا الشخص باعتباره "موضوع البيانات".

أ: المسؤول

تعتبر شركة Vendana GmbH، الكائنة بالعنوان التالي: Engelsstraße 6, 42283 Wuppertal (ويشار إليها لاحقا بـ: "فيندانا/ Vendana" أو بضمير المتكلم: "نحن، نا") هي الجهة المسؤولة عن معالجة بياناتكم الشخصية.

ب: الاتصال بسياسة الخصوصية

إذا كان لديكم أي أسئلة بخصوص حماية البيانات، يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت باستخدام عنوان البريد الإلكتروني التالي: datenschutz@prive.eu. كما يمكنكم أيضًا الاتصال بنا للحصول على استفسارات حول حماية البيانات على العنوان الرسمي المشار إليه أعلاه.

ج: نوع البيانات

 تنقسم البيانات التي نعالجها إلى الفئات التالية:

البيانات الرئيسية

يتعلَّق الأمر بالبيانات التي نحصل عليها عند اتِّصالكم بنا. وتشمل هذه المعلومات الاسم والعنوان وغيرها من البيانات الشخصية التي نحصل عليها منكم.

بيانات الاتصال

وتتمثل في بريدكم الإلكتروني ورقم الهاتف ورقم الهاتف المحمول وغيرها من بيانات الاتصال التي نحصل عليها من خلالكم.

البيانات التقنية

هي البيانات التي ترسل لنا عندما تستخدم مواقعنا. وهي تشمل على سبيل المثال معلومات عن متصفح الإنترنت الذي تستخدمونه ونظام التشغيل على حاسوبكم أو توقيت تصفحكم للموقع. ولا نقوم بتخزين عناوين بروتوكول الإنترنت (بروتوكول الاتصال الأساسي IP) وتُستَخدم فقط بواسطة سجلات الخادم وترويسات البريد الإلكتروني لمنع الرسائل المزعجة.

الكوكيز (ملفات تعريف الارتباط)

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة ولا تسبب في أي أضرار على جهازكم. يتم تخزينها على جهازكم إما مؤقتًا لمدة جلسة واحدة (ملفات تعريف ارتباط الجلسة) أو بشكل دائم (ملفات تعريف الارتباط الدائمة). يتم حذف ملفات تعريف الارتباط الجلسة تلقائيًا بعد نهاية زيارتكم. فيما تظل ملفات تعريف الارتباط الدائمة مخزنة على جهازكم حتى يتم حفظها أو يتم توفير حل تلقائي من خلال متصفح الويب الخاص بكم. يمكنكم ضبط متصفحكم بحيث يتم إعلامكم عن إعداد ملفات تعريف الارتباط والسماح لملفات تعريف الارتباط فقط على أساس كل حالة على حدة، واستبعاد قبول ملفات تعريف الارتباط في حالات معينة أو بشكل عام، وتمكين الحذف التلقائي لملفات تعريف الارتباط عند إغلاق المتصفح. عند تعطيل ملفات تعريف الارتباط، قد تكون وظيفة هذا الموقع محدودة. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل بهذا الخصوص أدناه تحت ® أغراض معالجة البيانات.

د: الأساس القانوني للمعالجة

  • المادة 6، الفقرة 1 الجملة 1 الحرف أ) من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات المتعلقة بمعالجة البيانات بناءًا على موافقتكم.
  • المادة 6، الفقرة 1 الجملة 1 الحرف ب) من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات المُتعلقة بمعالجة البيانات لغرض الوفاء بالالتزامات الواردة في العقود المبرمة معكم وعند تنفيذ إجراءات ما قبل التعاقد التي يتم تنفيذها عند اتصالكم بناءًا على طلبكم.
  • المادة 6، الفقرة 1 الجملة 1 الحرف ج) من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات المتعلقة بمعالجة البيانات التي تعتبر ضرورية بالنسبة لنا من أجل الوفاء بالتزاماتنا القانونية على سبيل المثال في حالة التزامات التحفظ (شروط التحفظ القانوني) المنصوص عليها في القانون التجاري والأنظمة الضريبية.
  • المادة 6، الفقرة 1 الجملة 1 الحرف ه) من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات المتعلقة بمعالجة البيانات اللازمة لحماية مصالحنا المشروعة، ما لم تكن مصالحكم أو حقوقكم وحرياتكم الأساسية التي تتطلب حماية البيانات الشخصية هي السائدة.
  • المادة 26 من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات المتعلقة بمعالجة البيانات التي تعتبر ضرورية لاتخاذ قرار بشأن إقامة علاقة عمل أو بعد إقامة علاقة عمل من أجل تنفيذها أو إنهائها.

ه: أغراض معالجة البيانات

1. الطلبات وبدء العقود

في حالة الاتصال بنا عبر موقعنا الإلكتروني وتزويدنا في هذا السياق ببيانات رئيسية أو بيانات اتصال (راجع ® نوع البيانات) فإننا نقوم بمعالجة هذه البيانات حصريا للإجابة على طلبكم.

يتم تخزين رسائل البريد الإلكتروني الواردة على خادم ويب مستأجر في ألمانيا وتصبح متاحة لجميع ممثلي العملاء من خلال صندوق بريد إلكتروني مركزي.  جميع البيانات الشخصية الواردة في الرسالة سوف تستخدم فقط لمعالجة الطلب موضوع رسالتكم والاتصال بكم في حالة رغبتكم بذلك لمعالجة طلبكم. وليس من المقرر مسبقًا إعادة تمرير بياناتكم أو دمجها مع مصادر أخرى كما أنه لن يتم ذلك بدون موافقتكم.

في سياق معالجة طلبكم وبمجرد تقديمكم لطلبٍ محدد لخدمة نقدمها، سيتم أيضًا حفظ بياناتكم ذات الصلة بالمعالجة من البريد الإلكتروني في قاعدة بيانات العملاء التي يمكن لموظفي خدمة العملاء الوصول إليها. البيانات ذات الصلة تشمل في العادة الاسم واسم شركتكم وخيار اتصال واحد على الأقل (الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الفاكس) وكذلك العنوان الخاص بكم عند طلب العرض.

بعد استلام البريد الإلكتروني ومعالجته، يتم حفظه في سياق أرشفة البريد الإلكتروني لمراجعة الحسابات.

يستند الأساس القانوني لمعالجة البيانات على احكام المادة 6 الفقرة 1 الجملة 1 الحرف أ) والحرف ج) من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات.

2. التقييمات

نحن نقدم لكم إمكانية تقديم ترشيح للعمل معنا (عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد العادي مثلا أو عن طريق تعبئة استمارة التطبيق على شبكة الإنترنت). في سياق ذلك نقوم بمعالجة البيانات الرئيسية وبيانات الاتصال وغيرها من البيانات التي نتوصَّل بها منكم في سياق طلبكم والتي يتطلبها تنفيذ عملية تقديم الطلب. في حالة قبول ترشحكم فسنستمر في معالجة بياناتكم بهدف تنفيذ علاقة العمل.

يستند الأساس القانوني لمعالجة البيانات على احكام المادة 6 الفقرة 1 الجملة 1 الحرف ج) والمادة 26 من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات.

3. البيانات التقنية

نحن نعالج البيانات التقنية من أجل إتاحة وتجهيز مواقعنا وتشغيلها دون أخطاء.  كما نستخدم هذه البيانات لتحسين مواقعنا الإلكترونية. لتحقيق هذا الغرض نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط الضرورية تقنيا في حالة وجودها.

يستند الأساس القانوني لمعالجة البيانات على احكام المادة 6 الفقرة 1 الجملة 1 الحرف و) من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات؛

لأنه من مصلحتنا المشروعة أن نقدم لكم مواقع خالية من الأخطاء تعمل بكامل وظائفها بشكل سليم ومحسنة الأداء من الناحية التقنية.

4. تطبيق دردشة -to

كبديل للاتصال عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نموذج جهة الاتصال نقدم لكم خدمة الدردشة من الشركة الأمريكية "tawk.to Inc.". في الخلفية التي يقدمها من المزود يمكن لممثل خدمة العملاء تتبع الصفحات التي يشاهدها الزائر والبلد الذي ينتمي إليه. بالإضافة إلى ذلك يتم عرض بروتوكول الإنترنت (بروتوكول الاتصال الأساسي IP) والموقع التقريبي للزائر. بالإضافة إلى ذلك يتم أيضا حفظ سجلات الدردشة.

يمكنكم استخدام نافذة الدردشة لإرسال سجل الدردشة الخاص بكم ونسخه احتياطيًا. فإذا كانت الدردشة تتضمن طلبًا معينا، فإنه يتم وضع تاريخ الدردشة أو ملخص لها بالإضافة إلى البيانات الشخصية المقدمة – التي تتضمن في العادة الاسم وخيار واحد للاتصال على الأقل في قاعدة بيانات العملاء الخاصة بنا واستخدامها حصريا لمعالجة طلبكم.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول حماية البيانات في سياسة الخصوصية الخاصة بالمزود (باللغة الإنجليزية):

يستند الأساس القانوني لمعالجة البيانات على أحكام المادة 6 الفقرة 1 الجملة 1 الحرف ب) من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات.

5. ملفات تعريف الارتباط الأخرى

تحليلات غوغل

يستخدم هذا الموقع وظائف خدمة تحليلات الويب "تحليلات غوغل. الشركة المقدمة للخدمة هي شركة غوغل-إيرلاندا المحدودة " Google Ireland Limited („Google“)" والكائنة بالعنوان التالي: Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تستخدم تحليلات غوغل ملفات تعريف الارتباط. المعلومات التي يتم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدامكم لهذا الموقع يتم إرسالها عادة إلى خادم غوغل في الولايات المتحدة الأمريكية وتخزينها هناك.

إخفاء هوية بروتوكول الإنترنت (بروتوكول الاتصال الأساسي IP)

لقد قمنا على هذا الموقع بتفعيل ميزة إخفاء هوية بروتوكول الإنترنت IP. وهذا يعني أن شركة غوغل ستختصر عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بكم داخل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أو في الدول المتعاقدة الأخرى في الاتفاقية الخاصة بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية قبل إرساله إلى الولايات المتحدة الأمريكية. في حالات استثنائية فقط سيتم إرسال عنوان بروتوكول الإنترنت IP الكامل إلى خادم غوغل في الولايات المتحدة الأمريكية ويتم اختصاره هناك. بالنيابة عن مُشغل هذا الموقع، ستستخدم غوغل هذه المعلومات بهدف تقييم استخدامكم للموقع، ولتجميع التقارير حول نشاط الموقع وتزويد مشغل الموقع بخدمات أخرى تتعلق بموقع الويب واستخدام الإنترنت. ولا يتم دمج عنوان بروتوكول الإنترنت الذي يرسله متصفحكم مع بيانات أخرى من غوغل.

الخصائص الديمغرافية لدى تحليلات غوغل

يستخدم هذا الموقع وظيفة "الخصائص الديموغرافية" لدى تحليلات غوغل. مما يتيح إنشاء تقارير تتضمن بيانات حول عمر وجنس واهتمامات زوار الموقع. تأتي هذه البيانات من الإعلانات القائمة على الاهتمامات من غوغل وأيضا من بيانات زوار الموقع من أطراف ثالثة.  لا يمكن ربط هذه البيانات بشخصٍ معين. ويمكن إلغاء هذه الميزة في أي وقت عبر إعدادات الإعلان بحسابكم على غوغل أو منع جمع بياناتكم بواسطة تحليلات غوغل كما هو مُبيّن في فقرة "الاعتراض على جمع البيانات من غوغل".

تجديد النشاط التسويقي في تحليلات غوغل

يستخدم هذا الموقع وظائف تجديد النشاط التسويقي في تحليلات غوغل بالإضافة إلى الوظائف العابرة للأجهزة من إعلانات غوغل (غوغل أدز/ Google Ads) وغوغل DoubleClick. الشركة المقدمة للخدمة هي شركة غوغل-إيرلاندا المحدودة " Google Ireland Limited („Google“)" والكائنة بالعنوان التالي: Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

تتيح هذه الخاصية ربط الفئات الإعلانية المستهدفة التي تم إنشاؤها باستخدام "تجديد النشاط التسويقي تحليلات غوغل" مع الوظائف العابرة للأجهزة من غوغل أدس (Google Ads) وغوغل DoubleClick. بهذه الطريقة يمكن أيضًا عرض الرسائل الإعلانية المخصصة ذات الصلة بالاهتمامات والتي تم تكييفها معكم اعتمادا على استخدامكم السابق وعلى نشاط تصفحكم على جهاز إلكتروني معين (مثل الهاتف المحمول) على جهاز إلكتروني آخر من اجهزتكم مثل الحاسوب اللوحي أو الحاسوب الشخصي).

بعد موافقتكم تقوم "غوغل" بربط سجل تصفح الويب والتطبيق مع حسابكم على غوغل. بهذه الطريقة يمكن عرض نفس الرسائل الإعلانية المخصصة على أي جهاز تقوم بتسجيل الدخول عليه مع حساب غوغل الخاص بكم.

ولدعم هذه الخاصية تقوم غوغل بتسجيل مُعَرِّفات الهوية للمستخدمين المصادق عليها من غوغل والمرتبطة بشكل مؤقت ببياناتنا على "تحليلات غوغل لتحديد الفئات المستهدفة وإنشاء إعلانات عابرة للأجهزة.

يمكنكم الاعتراض على "تجديد النشاط التسويقي/ الاستهداف" العابر للأجهزة بإلغاء خاصية الإعلانات المخصصة من خلال تتبع هذا الرابط: https://www.google.com/settings/ads/onweb/.

غوغل أدز وتتبع التحويل من غوغل

يستخدم هذا الموقع إعلانات غوغل (غوغل أدز). إعلانات غوغل هو برنامج إعلاني على شبكة الإنترنت من هي شركة غوغل-إيرلاندا المحدودة " Google Ireland Limited („Google“)" والكائنة بالعنوان التالي: Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

في سياق إعلانات غوغل ما يسمى تتبع التحويل نستعمل ما يسمى بتتبع التحويل. فعندما القيام بالنقر على إعلان وضعته غوغل فسيتم تعيين ملف تعريف ارتباط لتتبع التحويل. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يضعها متصفح الإنترنت على الحاسوب الخاص بالمستخدم. تنتهي صلاحية ملفات تعريف الارتباط هذه بعد ثلاثين يومًا ولا يتم استخدامها لتحديد الهوية الشخصية للمستخدمين. إذا كان المستخدم يزور صفحات معينة من هذا الموقع ولم تنته صلاحية ملف تعريف الارتباط بعد، فيمكن عندئذ لغوغل ولنا أيضا أن معرفة أن المستخدم قد نقر على الإعلان وتم إعادة توجيهه إلى هذه الصفحة.

يتم تخصيص ملف ارتباط مختلف لكل عميل على إعلانات غوغل. ولا يمكن تتبع ملفات تعريف الارتباط عبر مواقع الويب لعملاء إعلانات غوغل. تُستخدم المعلومات التي يتم جمعها باستخدام ملف تعريف ارتباط التحويل في إنشاء إحصاءات التحويل لعملاء إعلانات غوغل الذين اختاروا تتبع التحويل. وسيعرف العملاء العدد الإجمالي للمستخدمين الذين نقروا على إعلانهم وتم إعادة توجيههم إلى صفحة بها علامة تتبع تحويل. ومع ذلك لا يتلقى العملاء أي معلومات يمكن استخدامها لتحديد هوية المستخدمين شخصيًا. إذا كنتم لا ترغبون في المشاركة في التتبع، يمكن الاعتراض على هذا الاستخدام عن طريق تعطيل ملف تعريف ارتباط تتبع تحويل غوغل بسهولة عبر المتصفح الخاص بكم ضمن إعدادات المستخدم. ثم لا يتم تضمينها في إحصاءات تتبع التحويل.

الاعتراض على جمع بيانات غوغل

يمكنكم منع جمع وتسجيل بياناتكم من طرف تحليلات من خلال النقر على الرابط التالي. تم تعيين ملف تعريف ارتباط إلغاء الاشتراك الذي يمنع جمع بياناتكم في الزيارات المستقبلية إلى هذا الموقع الإلكتروني: تعطيل تحليلات غوغل.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تعامل تحليلات غوغل مع بيانات المستخدم، يرجى الرجوع إلى سياسة خصوصية غوغل: https://support.google.com/analytics/answer/6004245?hl=de.

يوتيوب

يتضمن هذا الموقع مقاطع فيديو من موقع YouTube. يتم تشغيل الموقع من قِبل شركة غوغل-إيرلاندا المحدودة " Google Ireland Limited („Google“)" والكائنة بالعنوان التالي: Gordon House, Barrow Street, Dublin 4, Ireland.

عند زيارتكم لأحد مواقع الويب التي يتضمنها يوتيوب، يتم إنشاء اتصال بخوادم يوتيوب. سيتم إبلاغ خادم يوتيوب بأي من الصفحات التي قمت بزيارتها.

وعلاوة على ذلك، يمكن لموقع يوتيوب تخزين ملفات تعريف الارتباط المختلفة على جهازكم. بمساعدة ملفات تعريف الارتباط هذه، يمكن لموقع يوتيوب الحصول على معلومات حول زوار هذا الموقع. وتستخدم هذه المعلومات، إلى جانب أغراض أخرى، لجمع إحصاءات الفيديو، وتحسين قابلية الاستخدام، ومنع محاولات الاحتيال. وتبقى ملفات تعريف الارتباط على جهازك حتى تقوم بحذفها.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على يوتيوب، فإنك تسمح لهذا الأخير بربط سلوك التصفح مباشرةً بملفك الشخصي. يمكنك منع ذلك عن طريق تسجيل الخروج من حسابك على يوتيوب.

لمزيد من المعلومات حول كيفية التعامل مع بيانات المستخدم، يُرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية في يوتيوب على: https://policies.google.com/privacy?hl=ar .

يستند الأساس القانوني للمعالجة المذكورة أعلاه من قبل غوغل على موافقتكم على أحكام المادة 6 الفقرة 1 الجملة 1 الحرف أ) من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات.

و: أقسام الجهات التي تتلقى بياناتكم

فيما يتعلق بجمع البيانات من قبل شركة غوغل ايرلندا المحدودة، قد يتم إرسال هذه البيانات إلى شركة Google LLC الكائنة بالعنوان التالي: Google LLC, 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, USA،

 وهي شركة معتمدة وفقا لدرع الخصوصية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

عند استخدام مقدم الخدمة ® tawk.to، سيتم نقل البيانات التي تم جمعها إلى شركة tawk.to Inc.، الكائنة بالعنوان التالي: 187 E Warm Sprigs Road, Suite B298, Las Vegas, Nevada 89119, USA بالولايات المتحدة وتخزينها هناك. شركة tawk.to هي شركة معتمدة تحت درع الخصوصية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، نقوم بنقل بياناتكم الشخصية إلى مقدمي الخدمات التي نستخدمها على سبيل المثال لاستضافة هذا الموقع الإلكتروني، في سياق معالجة الطلبات.

ز: النقل إلى بلدان ثالثة

بمجرد نقل البيانات إلى من شركة Google Ireland Limited إلى Google LLC، 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043، سيتم النقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وشركة Google LLC هي شركة معتمدة وفقًا لدرع الخصوصية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

يتم تخزين البيانات التي نجمعها فيما يتعلق بخدمة ® tawk.to إلى خادم شركة tawk.to في الولايات المتحدة الأمريكية. شركة tawk.to هي شركة معتمدة تحت درع الخصوصية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

بالمقابل فإننا لا ننقل بياناتكم الشخصية إلى بلدان ثالثة، أي إلى بلدان خارج الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

وإذا كان ذلك ضرورياً، فإن النقل إلى بلدان ثالثة لن يتم إلا وفقًا باقي الشروط للمادة 44 وما يليها من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات.

ح: مدة التخزين / معايير وقت التخزين

نقوم بتخزين بياناتكم الشخصية إلى أن ينتهي الغرض من المعالجة (راجع ← أغراض معالجة البيانات). إذا كنا ملزمين قانونيًا بتخزين البيانات الشخصية، فإنه يتم التخزين طوال مدة الالتزام القانوني. بالنسبة للوثائق التجارية، التي تشمل الدفاتر والإيصالات التجارية (بما في ذلك الفواتير)، تصل مدة التخزين هذه إلى 10 سنوات (المادة 257 الفقرة 4 من القانون التجاري). عند الاقتضاء سيتم حظر بياناتكم للاستعمال خلال هذه الفترة، ما لم يكن هناك أي غرض آخر للمعالجة.

نقوم بحذف البيانات الخاصة بالمترشحين لعلاقة عمل بعد ستة أشهر من انتهاء عملية تقديم الطلب، ما لم يكن هناك وظيفة.

سيتم حذف البيانات المخزنة فيما يتعلق باستعمال خدمة ® tawk.to من شركة tawk.to في الولايات المتحدة الأمريكية في موعد أقصاه أسبوعٍ واحدٍ بعد جمعها.

ط: حقوق المتضررين

حقوق بموجب أحكام المواد من 15 إلى 18 والمادة 20 من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات

يحق لكم طلب معلومات عن بياناتكم الشخصية المخزنة من طرفنا على فترات زمنية معقولة (المادة 15 النظام الأوروبي العام لحماية البيانات). عند الطلب، سنقوم نقدم لكم نسخة من البيانات التي هي موضوع المعالجة.

بالإضافة إلى ذلك، يحق لكم أيضا تقديم طلب تصحيح البيانات المخزنة بشكل غير صحيح (المادة 16 من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات).

كما يحق لكم أيضا تقديم طلب إلينا بحذف بياناتكم الشخصية (المادة 17 من النظام الأوربي العام لحماية البيانات). نحن ملزمون بحذف بياناتكم الشخصية إذا لم تعد هذه البيانات الشخصية ضرورية للأغراض التي جمعها من أجل تحقيقها، أو إذا قمتم بإلغاء الموافقة أو إذا تمت هذه المعالجة بشكل غير قانوني.

ووفقًا لشروط معينة، يحق لكم تقييد معالجة بياناتكم الشخصية (المادة 18 من النظام الأوروبي العام لحماية البيانات). وهذا يعني أنه عليكم الاعتراض على دقة بياناتكم الشخصية في حالة وجود خلل وأيضا يجب علينا التحقق من اعتراضكم. في هذه الحالة، لا تتم معالجة بياناتكم من قبلنا، باستثناء التخزين، حتى يتم توضيح مسألة الصحة.

ولديكم الحق في الحصول على البيانات التي حصلنا عليها بناءً على موافقتكم أو على أساس علاقة تعاقدية معكم في شكل مقروء آليًا أو -بناء على اختياركم – نقلها إلى طرف ثالث (الحق في نقل البيانات، المادة 20 من النظام الأوربي العام لحماية البيانات).

لا يوجد التزام تعاقدي أو قانوني تقديم البيانات / النتائج المترتبة على عدم تقديم البيانات

أنتم لستم ملزمين بموجب التزام تعاقدي أو قانوني بتزويدنا ببياناتكم الشخصية. ومع ذلك، يرجى الأخذ بعين الاعتبار أنه قد لا تتمكنون من إبرام عقود معنا إذا لم يُسمح لنا بمعالجة البيانات التي نحتاجها للأغراض المذكورة (انظر ← أغراض معالجة البيانات).

الحق في الاعتراض في أي وقت وفقا للمادة 21 من النظام الأوربي العام لحماية البيانات

إذا كانت معالجة بياناتك من قبلنا تستند إلى أداء مهمة تصب في المصلحة العامة أو تتم في إطار تنفيذ مهام رسمية (المادة 6 الفقرة 1 الجملة 1 الجملة ه) من النظام الأوربي العام لحماية البيانات) أو إذا كانت معالجة البيانات تستند إلى مصالح مشروعة من جهتنا، فإنه لديكم الحق في الاعتراض على معالجة بياناتكم الشخصية في أي وقت لأسباب تتعلق بوضعيتكم الخاصة. بعد ذلك سنقوم بإنهاء المعالجة ما لم نتمكن من إثبات وجود أسباب شرعية قاهرة للمعالجة التي تفوق مصلحتكم في إنهاء المعالجة.

ويعتبر الاعتراض على معالجة بياناتكم الشخصية لأغراض التسويق المباشر ممكن في أي وقت بدون قيود.

الحق الدائم في الإلغاء عند الموافقة

إذا كانت معالجة البيانات من قبلنا تستند إلى موافقتكم، يحق لكم إلغاء هذه الموافقة في أي وقت. ولا تتأثر قانونية المعالجة التي تتم بناءً على موافقتكم بالإلغاء إلى أن يتم هذا الإلغاء فعليا.

الحق في تقديم شكوى إلى هيئة الإشراف والمراقبة:

لديكم الحق في تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المسؤولة عنا على العنوان التالي:

المفوض الإقليمية لحماية البيانات والخصوصية بولاية ولاية شمال الراين ويستفاليا:

Die Landesbeauftragte für den Datenschutz Nordrhein-Westfalen
Kavalleriestraße 2-4
40213 Düsseldorf 

---

يعتمد اعتبارًا من: أبريل / نيسان 2020