السَّلامة والأمان

تتربَّع سلامة مرضانا على عرش أولويَّاتنا في كلِّ الأحيان. لذلك فإننا نعتمد على طاقم طبِّي خبير وأحدث التَّجهيزات التِّقنيَّة في طائرات الإسعاف النَّفاثة والمروحيَّة الخاصَّة بنا. ويتمتَّع الإلتزام الحازم بالآجال الخاصَّة بأعمال الصيانة والفحص بأهميَّة كبيرة من طرفنا. ولأنَّ النَّقل الجوي يخضع في العالم لأشدّ قوانين السَّلامة والأمان، فهذا يكفل بالدَّرجة الأُولى حالة أسطول إسعافاتنا، ومع ذلك فنحن نضع قيمة كبيرة أيضاً على إجراء فحوصات إضافيَّة غير مُخطَّط لها، وذلك لنضمن أقصى درجات السَّلامة والأمان لكل الأطراف المعنيَّة.

لا يخضع فقط تنفيذ رحلاتنا الجويَّة الإسعافيَّة إلى أعلى معايير الجودة، بل إننا نلتزم أيضاً بأعلى المعايير خلال عمليَّة التَّنظيم. إذ يتم تخطيط جميع الرّحلات في مقرِّنا الرَّئيسي الواقع في مدينة فوبرتال. ولذلك يُمكنكم دائماً الإعتماد على جودة "صُنِع في ألمانيا". ولضمان أمثل درجات السَّلامة والأمان لمرضانا على الدَّوام خلال جميع عمليات التّنظيم، عملنا يتلائم مع مواصفات المعيار ISO-Norm 9001.

Logo - Flight Safety Foundation

علاوةً على ذلك، تجمعنا علاقة شراكة مع مُؤسَّسة سلامة الطَّيران، كما نقوم بدعم مجهوداتها الدَّوليَّة المُتعلِّقة بسلامة النَّقل الجوِّي. ويندرج دعم الإبتكارات التّقنيَّة وإجراء الدّراسات كما صياغة الخطوط الإرشاديَّة تحت محاور عمل الرئيسيَّة للمُؤسَّسة. وتشترك جميع التَّدابير المعمول بها في هدفٍ واحدٍ وهو تجنُّب الحوادث وضمان نقل جوِّي آمن، كما أنَّ هذه رغبة يصطف خلفها مركز الطَّلعات الجويَّة الإسعافيَّة بنسبة 100%. يُغَلِّبُ ما يزيد عن 1000 عضو منحدرين من 150 دولة الكفاح الجماعي للحصول على مُستويات أمن وسلامة أفضل في النَّقل الجوِّي، على حساب مصالحهم السيِّاسيَّة والثَّقافيَّة والإقتصاديَّة. لهذا تحظى أعمال مُؤسَّسة سلامة الطَّيران بثِقَلٍ كبير على مُستوى العالم.