المرافقة الطبية الجوية

يحتاج بعض المرضى إلى المرافقة الطبية على متن الطائرات التجارية من أجل توفير راحة البال وبما يتناسب مع احتياجهم إلى علاج طبي أثناء الرحلة. 

نحن نقدم خدمة المرافقة الطبية الجوية بحيث يقوم طبيب أو مسعف متخصص بمرافقة المريض والبقاء معه في جميع الأوقات، مما يمكنهم من التدخل السريع وتقديم الإسعافات الأولية باستخدام معدات الطوارئ الطبية المتاحة فور حدوث أي تدهور في حالة المريض أثناء الرحلة. 

عند اختيارنا للمرافقة الطبية، فإننا نأخذ في الاعتبار المؤهلات الطبية للطبيب أو المسعف مع ضرورة التأكد من وجود قدر كافي من التوافق بين المريض والطبيب المرافق: فهم في النهاية سيقضون معظم الوقت معاً وبهذا نضمن الراحة النفسية للمريض فهي العنصر الأساسي لنجاح عملية النقل الجوي الطبي خاصة في رحلات الإسعاف الجوي الطويلة. 

عادة ما يتم تنفيذ الرحلات الجوية الطبية المصحوبة بمرافقة طبية في درجة رجال الأعمال، ولكن يمكن أيضاً تنفيذها في الدرجة الاقتصادية / السياحية. وتعتبر هذه الرحلات مناسبة للمرضى المتنقلين الذين يبدوا عليهم الضعف جراء التعافي من عملية جراحية، كذلك المرضى الذين ليس لديهم فرصة للسفر بمرافقة الأصدقاء أو العائلة. 

هل لديك أسئلة آخري؟ 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول خدمة المرافقة الجوية الطبية، فيرجى الاطلاع على قسم الأسئلة الشائعة

اتصل بنا 

يسعدنا التواصل معنا من أجل تحديد ما إذا كانت رحلة العودة الطبية إلى الوطن على الرحلات التجارية المجدولة مناسبة لك، أو ما إذا كان هناك بديل آخر أكثر ملاءمة. فريق العمل متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على استشارة مجانية بدون الزام. ففي غضون ساعات، يمكننا تنظيم رحلة الإرجاع الطبي إلى الوطن من أي مكان في العالم.

تواصل معنا الآن