خدمة المرضى من كبار الشخصيات

وقت القراءة 3 دقائق

نحرص على تقديم خدمات متنوعة وشاملة لضمان تحقيق أقصى قدر من الراحة لمرضانا من كبار الشخصيات. وتعتبر هذه الطريقة هي الأفضل لمرضانا حيث نهتم بكل شيء ولا يتعين على المريض سوي التركيز على استعادة صحته. 

 أقصي درجات الراحة للمرضي من كبار الشخصيات 

مركز الإسعاف الجوي هو أحد مزودي الخدمات الشاملة لعمليات ترتيب رحلات الإسعاف الإداري والنقل الجوي الطبي للمرضي من كبار الشخصيات حيث يقدم أعلي مستويات ممكنة من الراحة أثناء السفر على نطاق واسع من الخدمات. 

ونظرًا لأن المستشفيات والعيادات في بريطانيا العظمى وألمانيا والدول الأوروبية الأخرى تطبق أعلى المعايير العالمية وتتمتع بسمعة ممتازة، يسعدنا دائماً ترتيب إسعاف جوي تنفيذي من وإلى هذه المؤسسات. وبطبيعة الحال لا تقتصر خدماتنا على الدول الأوروبية، بل ننظم رحلات طبية آمنة وسريعة إلى أي مكان في العالم. أياً كانت وجهتك، فيمكننا أن نأخذك إلى هناك! 

بفضل سنواتنا العديدة من الخبرة في ترتيب وتنظيم رحلات الإسعاف الجوي الدولية، فقد نجح مركز الإسعاف الجوي في إيجاد حلول مصممة خصيصاً لتلبية جميع رغبات عملائنا. حيث نقدم حلولاً فردية وشاملة بدءً من إجراء الفحوصات الطبية إلى عمليات نقل الحالات الحرجة من مرضي العناية المركزة، فنحن نغطى عمليات نقل المرضى بواسطة الإسعاف الجوي على أوسع نطاق على المستوي المحلي أو الدولي. كما أننا نتعاون مع مجموعة كبيرة من المستشفيات والأطباء في جميع أنحاء العالم لضمان تقديم أفضل حلول ممكنة لعمليات نقل كبار الشخصيات منذ لحظة تلقي استفساراتهم أو طلبهم وصولاً إلى تسليم المريض إلى الوجهة العلاجية المقصودة. ومن أجل تقديم خدمات إسعاف جوي عالية المستوى، نستخدم طائرات مثل بومباردييه ليرجيت ٣٥ آيه Learjet 35A من أجل ضمان توفير أقصي درجات الراحة أثناء الرحلة للمرضي وأقاربهم.

 المساعدة في اختيار المستشفى/العيادة 

لا تقتصر خدماتنا على نقل المريض بطائرة خاصة فحسب، بل نقوم أيضاً بترتيب إقامته ومساعدته في اختيار المستشفى أو العيادة الأنسب بناء على رغبة المريض بهدف الحصول على العلاج الأفضل. 

الطواقم الطبية الدولية 

نحن نضمن التواصل الأمثل بين جميع الأطراف المعنية من خلال توفير طواقم طبية دولية متعددة اللغات. ولهذا حرص مركز الإسعاف الجوي على التعامل مع أطباء مدربين بشكل متميز والذين يتمتعون بخبرة سنوات عديدة في مجال رحلات الإسعاف الجوي. 

ضيافة جوية من الدرجة الأولي لمرافقى المريض

بطبيعة الحال فإن صحة وسلامة المريض تعتبر الأولوية القصوى في جميع الرحلات الجوية الطبية، بل ونحرص أيضاً على تلبية جميع احتياجات ومتطلبات مرافقي المريض. كما نتميز بعمل التسهيلات اللازمة لضمان سفر متميز إلى فندق قريب من المريض. على أن يتم اختيار خدمة تقديم الطعام على متن رحلة الإسعاف الجوي وفقًا لرغبات عملائنا. 

يسعدنا أيضاً تقديم خدمات توفير سائق خاص مع إمكانية ترتيب نقل الأمتعة لضمان أقصى قدر من الراحة للمرافقين. وكما هو جدير بالذكر فإن حلول رحلات الإسعاف الفردية الخاصة التي نوفرها قادرة على استيعاب ٤٠ شخصاً كمرافقي للمريض. وفي بعض الحالات الاستثنائية، يمكن ترتيب مساحة أكبر لاستيعاب المزيد من الركاب. 

دعم ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع من قِبل مستشار شخصي 

لضمان حصول كبار الشخصيات ومرافقيهم على أفضل رعاية طبية ممكنة في المستشفيات المتخصصة ذات السمعة العالمية، يقوم المزيد من عملائنا الدوليين على خدمة المرضى من كبار الشخصيات بحيث يمكنهم الاستمتاع بالدعم والرعاية بشكل منفرد وشخصي على مدار الساعة. 

أطباء متخصصين وطاقم رعاية طبية 

يمكننا إرسال طاقم طبي لفحص المريض قبل سفره وهذا في حالة رغبة المريض فى ذلك، حيث يتم تقييم الحالة الصحية للمريض ومن ثم الاستجابة لاحتياجاته ومتطلباته. 

كما نقدم هذه الخدمة أيضاً خلال فترة ما بعد الانتهاء من العلاج كما هو متوفر في إنجلترا وألمانيا ودول أخرى وهذا بناء على رغبة المريض حتى يتعافى تماماً. 

طائرات الإسعاف الجوي جاهزة للانطلاق 

إذا كنت مسافرًا وترغب في الاستعداد لحالة طارئة محتملة، فستجد طائرة إسعاف جوي جاهزة للانطلاق وقريبة من مكان تواجدك. كما نضمن لك رحلة إسعاف سريعة وآمنة خاصةً في البلدان ذات البنية التحتية الطبية المحدودة مما يتيح لك فرصة الحصول على الرعاية الطبية المثلى في أسرع وقت ممكن. 

هل لديك أسئلة آخري؟ 

لمزيد من المعلومات حول خدمة نقل المرضى من كبار الشخصيات، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة

اتصل بنا 

فريقنا متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على استشارة مجانية بدون الزام. ففي غضون ساعات، يمكننا تنظيم رحلات الإرجاع الطبي إلى الوطن من أي مكان في العالم.

تواصل معنا الآن